الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر: “اللي بيحصل الأيام دي في الكورة قمة التفاهة والهبل” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 02:25 م

علق الشاعر أيمن بهجت قمر، على ظاهرة التعصب والتنمر التي وصل بها الجماهير، مؤكدًا بأن ما يحدث خلال الفترة الحالية ما هو حسبما وصفه “هبل”.

وكتب أيمن بهجت قمر، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “أبويا كان زملكاوي وطول عمرنا بنناكف في بعض.. من أعز أصحابي حازم إمام المحترم اللي من وإحنا عيال وإحنا بنغيظ فيه ومستحملنا وعمره ما زعل من حد”.

وتابع بهجت قمر:”اللي بيحصل الأيام دي قمة الهبل والتعصب الصحاب بيخسروا بعض عشان ماتش.. حقيقي قمة التفاهة بس اللي يبيع صاحب عشان ماتش حقيقي مالوش عازه”.

ايمن بهجت قمر عبر تويتر
ايمن بهجت قمر عبر تويتر

وسبق، أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر، تغيير جميع أبطال فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي كان من المقرر بدأ تصويره  مطلع نوفمبر المقبل.

وكتب قمر على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “نظرًا لإنشغال إخواتنا وزملائنا في أعمال ومسلسلات رمضان بكل ود ومحبة.. كرو كامل جديد لفيلم تحت تهديد السلاح، وإن شاء الله تتعوض ونتقابل في أعمال جديدة قريب، والتفاصيل في أقرب وقت إن شاء الله”.   فيلم”تحت تهديد السلاح”، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وكان من المقرر أن يقوم ببطولته النجم هاني سلامة من عمرو عبد الجليل​، بيومي فؤاد، ​ياسمين رئيس​، ​غادة عادل.

أيمن بهجت قمر عن مشاداة كهربا ومحمد فضل: “تصرف غير مقبول من مسئول”

أيمن بهجت قمر يسرد تفاصيل مشاجرة مع زوجته كانت سببا في كتابته لأغنية

تابع مواقعنا