السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة هيفاء وهبي عن تصالحها مع والدتها: “ناس بتزرع فتن” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:23 ص

أثارت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بعدما نشرت مقطع فيديو يجمعها بابنتها دانيلا، ظهرت خلاله وهي تغني مع ابنتها أغنية والدتها الفنانة هيفاء وهبي “توتة”، الأمر الذي اعتبره المتابعون مؤشرًا على تحسن العلاقة بينها وبين والدتها.

وأوضحت زينب، حقيقة هذا الأمر ومقاصدها من مشاركة هذا الفيديو خلال مكالمة مسجلة لبرنامج “ET بالعربي”، حيث قالت:”ما في أحلى ولا أهضم من هالأغنية لهذا السبب أخترتا، الأغنية لحنها كتير حلو، وبتعطي طاقة إيجابية”.

وأبدت رأيها في تعليقات المتابعين على هذا المقطع قائلة: “إذا كان مدح بيسعدني طبعًا ما بيزعجني، بس في ناس سرحت بمخيلتها، ناس عنها نوايا سيئة، ناس عندها نوايا صدمتني صراحة، اللي حلل كلمات الأغنية مع العلم إنو أنا أبدًا ما كنت منتبهة لكلمات الأغنية قد ما كنت منتبهة إنو شو هالأغنية ياللي كلها طاقة إيجابية، بنتي كانت مبسوطة عليها كل يوم بتقول توتة توتة”.

وتابعت: “في ناس صارت تحلل، يعني في ناس بدا تزرع فتن، وفي ناس إذا ما سمعت والأغنية بيقولوا أنتي عم تسمعي للفنان الفلاني لتقهري حدا، وفي ناس لما أسمع أنتي عم تسمعي عندك غاية، يعني ما فيك ترضي كل الناس، أهم شي تكون راضي ربنا، أهم شي تكون نيتك صافية، وأهم شي إن نيتي وصلت للشخص المعني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

ويشار إلى أن زينب فياض، هي ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من زوجها الأول نصر فياض، والذي تزوجته بسن صغير، وأنجبت منه أبنتهما، ثم قررت دخول عالم الفن، ووافقت على التنازل عن أبنتها من أجل الحصول على الطلاق.

حقيقة دخول حفيدة هيفاء وهبي عالم الغناء

ابنة هيفاء وهبي تطالب الجمهور بالدعاء لوالدتها بعد تحطم منزلها (صورة)

تابع مواقعنا