السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدرس المتهم بالتحرش بطالبة في المنوفية: “هاخد حقي بالقانون”

القاهرة 24
محافظات
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 09:42 م

قال “م. د” المدرس بمدرسة فيشا الكبرى بإدارة منوف التعليمية، التابعة لمحافظة المنوفية، إنه تم سماع أقواله في نيابة منوف، فيما نُسب إليه من اتهامات بتحرش بالطالبات خلال مذكرة تقدم بها مدير المدرسة للإدارة التعليمية، وذكر فيها اسم طالبة في الصف الثاني الثانوي التجاري.

وأكد المدرس خلال حديث مع “القاهرة 24″، على أن النيابة العامة استمعت لأقواله والتي نفى فيها ما تم اتهامه به من قبل مدير المدرسة، مشيرًا إلى نفي الطالبة ووالدها ما جاء في المذكرة التي قدمها مدير المدرسة للإدارة التعليمية للمطالبة باستبعاده من المدرسة.

وأوضح المدرس، أنه سيقوم بأخذ حقة من مدير المدرسة بالطرق القانونية، بعد اتهامه بهذا الاتهام الباطل والتشهير بسمعته وسمعة طالبة من عمر أولاده، مؤكدًا على مقاضاة مدير المدرسة بعد أخذ صورة طبق الأصل من تحقيقات النيابة العامة.

وتعود الواقعة إلى قيام مدير مدرسة فيشا الكبرى التجارية بمحافظة المنوفية، بتوجيه اتهامات لمدرس بالتحرش بالفتيات داخل المدرسة، وذلك خلال مذكرة رسمية إلى مدير مديرية التربية والتعليم.

محافظ المنوفية يُعلن إصابته بفيروس كورونا

 

وأكد مدير المدرسة قيام ولي أمر إحدى الطالبات بتقديم شكوى رسمية ضد المدرس مطالبًا باستبعاده، وإثر هذه الاتهامات، عُقد اجتماع في المدرسة بمشاركة الأهالي حيث طالبوا خلاله باستبعاد المدرس، وتم رفع مذكرة من مدير المدرسة بأسماء ثلاثة مدرسين اتهمهم بإثارة المدرسة والتربص بها، مؤكدًا القبض عليهم أثناء إعطائهم دروسًا خصوصية خارج المدرسة وخروجهم بكفالة على ذمة القضايا.

ونفى المدرس المتهم في تصريح لـ”القاهرة 24″، صحة الواقعة، قائلًا إنها كانت مجرد خلاف بينه وبين الطالبة بسبب عدم حضورها بالكتاب وتطورت حيث قام والدها بالحضور للمدرسة على إثرها، وكتب المدير المذكرة بيده، وطلب من والدها الشكوى في الإدارة التعليمية ثم النيابة، وتم استبعاده من المدرسة بعد عمل اجتماع لمجلس الأمناء، بناء على الواقعة وما ذكر فيها.

تابع مواقعنا