الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصرية للاتصالات تتعاقد لتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة لمدينة «مكادي هايتس»

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:15 م

وقعت الشركة المصرية للاتصالات “WE”، اتفاقية تعاون، مع مدينة مكادى هايتس– إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية مصر– بالبحر الأحمر؛ لتنفيذ البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة بالمدينة.

وتتضمن اتفاقية التعاون، تنفيذ الشركة المصرية للاتصالات، البنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمدينة مكادي هايتس، ومد شبكة الألياف الضوئية اللازمة لتقديم جميع الخدمات المتكاملة بجميع الوحدات السكنية والإدارية، كخدمات “الهاتف الأرضي، والإنترنت فائق السرعة، وخدمات IPTV” وغيرها من خدمات الاتصالات المتطورة.

ويشمل التعاون كذلك، منح المصرية للاتصالات “WE” حقوق الرعاية الدعائية والإعلانية والتسويقية بمدينة مكادي هايتس في جميع مراحلها، بشكل حصري، في مجال الاتصالات والإنترنت، وأن تكون المصرية للاتصالات الراعي الرسمي والحصري في مجال الاتصالات والإنترنت لجميع الأحداث الكبرى والمهرجانات التي ستتم إقامتها داخل المدينة.

وقال عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات: “سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة لمدينة مكادي هايتس”، موضحا أن ما تمتلكه المصرية للاتصالات من بنية تحتية متطورة وخبرات فنية كبيرة؛ سيضمن تقديم أفضل جودة لخدمات الاتصالات لعملائها”.

وأشار إلى أن “المصرية للاتصالات، باعتبارها أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر؛ ستستمر في توفير مثل هذه الخدمات المتطورة للمشروعات العقارية، بما يواكب أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات عالميًا”.

المصرية للاتصالات: أرباحنا في فودافون مصر 1.6 مليار جنيه فى تسعة أشهر

ومن جهته، قال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس،: “إن مكادي هايتس تمثل تحولا فريدا في مفهوم المدن السياحية المتكاملة؛ استنادا لفلسفة شركة أوراسكوم للتنمية مصر، في بناء مدن متكاملة، تتميز بأسلوب حياة متناغم ومتوازن مع البيئة المحيطة”.

وأضاف أن “مدينة مكادي هايتس، مؤهلة بجميع المرافق والبنية التحتية والأنشطة الترفيهية، للعيش بها، أو إقامة الفعاليات المختلفة؛ بفضل مناخها المعتدل طوال العام، وذلك فضلاً عن موقعها الاستراتيجي في خليج مكادي بالبحر الأحمر، على بعد 20 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي”.

وأوضح “يعد تعاوننا مع شركة المصرية للاتصالات “WE”، إضافة قوية لمدينة مكادي هايتس؛ بما تمتلكه الشركة من بنية تحتية متطورة، وتقنيات عالمية في مجال الاتصالات، واستكمالاً لرؤيتنا في تقديم كافة الخدمات الحياتية لقاطني وزوار المدينة مما يحقق نقلة نوعية في مفهوم الحياة المتكاملة”.

تابع مواقعنا