الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم 29-11-2020

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:45 ص

يعمل محبي وعشاق الجانرز، إلى مشاهدة بث مباشر مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى متابعيه إلى متابعة كل مبارياته بالرغم تشفيرها لصالح القناة المالكة لحقوق البطولة الإنجليزية، لذلك يحرص “القاهرة 24” على تقديم بث مباشر مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم فريق أرسنال الإنجليزي أداءً جيدًا منذ بداية الموسم الجاري، رفقة المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، وسط ظهور جيد للنجم المصري محمد النني، الذي عاد إلى صفوف الفريق مع مطلع الموسم الجاري، عقب انتهاء إعارته مع فريق بشكتاش التركي، والذي عاد إلى تدريبات الفريق مؤخرًا بعد الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا

موعد مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون اليوم 

تُلعب مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع مساءًا بتوقيت مكه المكرمة والحادية عشر والربع مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب الإمارات الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون

وتُذاع مباراة نادي أرسنال ضد نظيره نادي والفرهامبتون اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة “BEIN SPORTS HD 1” وقناة “BEIN SPORTS HD 2” بصوت المعلق خليل البلوشي، حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورت، الشبكة المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل أرسنال المتوقع لمباراة وولفرهامبتون 

حراسة المرمي: لينو.

خط الدفاع: بيرلين، جابريل، دافيد لويز، تيريني.

خط الوسط: محمد النني، تشاكا، سيبايوس.

خط الهجوم: لاكازيت، أوباميانج، ساكا.

موقف نادي أرسنال في ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل ذئاب نادي وولفرهامبتون المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 9 مباريات، فيما يحل مدفعجية الأرسنال في المركز الـ12 برصيد 13 نقطة من 10 مباريات.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون

وعاد لاعب منتخبنا الوطني محمد النني المحترف ضمن صفوف نادي آرسنال الإنجليزي للفريق بعد أن تم شفائه من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والذي أصيب بيه خلال اسبوع الفيفا الدولي مع منتخب مصر وادي الي غيابه فى مباراة توجو بالجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم، بالإضافة إلي مواجهة ليدز فى الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج ” والتي انتهت بتعادل فريقه أرسنال بنتيجة 0 / 0.

مشاهدة مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون بث مباشر

ويمكن لجميع عشاق النجم المصري محمد النني، مشاهدة مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون بث مباشر، بجودة عالية وبدون تقطيع، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال الضغط هنـــــــا.
تابع مواقعنا