الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة تشيلسي ضد توتنهام اليوم الأحد 29/11/2020 في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:20 م

يسعى جميع عشاق ومحبي نادي البلوز، إلى مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي ضد توتنهام اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة مع الأداء الذي تقدمه كتيبة المدرب فرانك لامبارد، فيما يقدم “القاهرة 24” لكافة القراء والمتابعين، بث مباشر مباراة توتنهام وتشيلسي في البريميرليج، ضمن الخدمات التي اعتاد على تقديمها للجمهور، حيث يمكنكم متابعة المباراة فور انطلاقها بجودة عالية وبدون تقطيع، من خلال رابط البث المباشر الموجود أسفل الخبر.

بث مباشر مباراة تشيلسي ضد توتنهام اليوم

وتعد مباراة توتنهام وتشيلسي في ديربي لندن الإنجليزي، إحدى قمم مباريات سداسي القمة بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تتسم دائمًا بالندية والحماس، خاصة في ظل المستويات الكبيرة التي يُقدمها الفريقين منذ بداية الموسم الجاري، وصراعهما على تصدر بطولة الدوري، وسط تعثرات نادي ليفربول.

بث مباشر مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم، ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره توتنهام اليوم الأحد 28 نوفمبر ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم 

وُتلعب مباراة تشيلسي ضد توتنهام اليوم الأحد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج.

القنوات الناقله لمباراة توتنهام وتشيلسي 

وستذاع مباراة فريق تشيلسي ضد نظيره توتنهام اليوم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة “BEIN SPORTS HD 1” وقناة “BEIN SPORTS HD 2” وقناة “BEIN SPORTS 4K”، بتعليق رؤوف خليف، حيث تمتلك الشبكة القطرية حقوق بث مباريات البريميرليج في المنطقة العربية بشكل حصري.

تشكيل تشيلسي  المتوقع ضد توتنهام اليوم

خط الدفاع: جيمس – زوما – تياجو سيلفا – تشيلويل.

خط الوسط: كانتي – كوفاسيتش – ماونت – حكيم زياش.

خط الهجوم: تيمو فيرنر – تامي أبراهام.

تشكيل توتنهام المتوقع ضد تشيلسي

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: أورييه – ألدرفايلد – داير – ريجيلون.

خط الوسط: هاري وينكس – سيسوكو – ندومبيلي.

في الهجوم: سون هيونج – لوكاس مورا – هاري كين.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم

ويحتل نادي توتنهام وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة خلف المتصدر ليفربول والذي تعثر بالتعادل في مباراته أمس ضد برايتون، فيما يحل نادي تشيلسي ثالثًا برصيد 18 نقطة، بعد خوضهما 9 مباريات.

بث مباشر مباراة توتنهام وتشيلسي

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة تشيلسي ضد توتنهام اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بجودة عالية وبدون تقطيع، من هنــــــــــا.

التشكيل المتوقع لمواجهة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا