الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام داغر يحكي تفاصيل حلم جمعه بوالدته: “كنتي ماسكة وردة ومشيت وراكي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:23 ص

سرد الفنان حسام داغر، تفاصيل أحد الأحلام التي جمعته بالراحلة والدته، معبرًا عن حزنه واشتياقه الشديد لها، حيث توفيت والدته نتيجة تعرضها لأزمة صحية.

ونشر حسام داغر، صورة لوالدته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتب قائلًا:” صباح الخير.. حلمت بيكي بتتمشي تحت في الجنينه وكنتي لابسه الطقم ده فاكراه الي جبناه في الحج من المدينة وكنتي ماسكة وردة كده في ايديكي ومشيت وراكي ندهتلك ولقيتك وحضنتك وقلتلك صباح الخير يا حبيبتي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Dagher (@hossam.dagher)

وفي سياق مختلف، يشارك حسام في مسلسل “ملاك” مع الفنان كريم فهمي، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، ويجسد خلالها شخصية مدير تحرير جريدة ما، ويتزوج من الفنانة أيتن عامر وهي صحفية لديه في الجريدة، ويظهر كأب لابن ليس من أيتن، ويقول أنه دور جديد عليه، حسبما صرح مؤخرًا لـ “القاهرة 24”.

وشارك داغر في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف، وعدد آخر من النجوم مثل عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمود الليثي، سارة عادل، سوسن بدر، وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد جمعة، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

زوج آيتن عامر.. حسام داغر يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “ملاك”

تابع مواقعنا