الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور: علامات استفهام على التحكيم.. وموسيماني أغمق من شيكابالا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:23 ص

أبدى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي بقناة الزمالك اندهاشه من الجماهير التي تسخر من لون شيكابالا، مؤكدا أن موسيماني الذي حصد بطولة أفريقيا لونه أغمق من شيكابالا، مضيفا أنه يجب القبض على كل من شارك في فيديو الكلب ويكونوا عبرة لغيرهم.

وأضاف الغندور في تصريحات تلفزيوينة، أن شيكابالا تعرض لتنمر وعنصرية غير طبيعية واتشتم بالأم والأب والزوجة والابن وعندما قام بعمل حركة لا أخلاقية تم إيقافه، وتساءل الغندور ما معنى بعض الكلمات التي يتغنى بها جمهور الأهلي قائلاً  “يعني إيه بواب؟ يعني إيه بليلة؟ يعني إيه قزم؟ انت معترض على لون البني آدم انت مهنة البواب دي شايفها مهنة تهين صاحبها”.

وتحدث الغندور عن التحكيم الإفريقي مؤكدا أن سيكازوي حكم الفار في نهائي أفريقيا هو حكم الفيديو في مباراة بيراميدز ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية وتم تغييره صباح يوم المباراة واستبعاد رضوان جيد الشريف رغم أنه أجرى مسحتين كورونا وأثبتت سلبياتهما، مضيفا أن الحكم الكرواتي الذي لم يحتسب ضربة جزاء للأهلي في مباراة القمة اتهموه بالرشوة  لكن مصطفى غوربال بيمجدوا فيه.

وكشف الغندور أن الوقت المحتسب بدل الضائع أكثر من خمسة دقائق، ومحمد الشناوي حارس الأهلي أضاع وقت والحكم لم يحتسبه وهناك علامات استفهام عن تغيير الحكم ودخول إبراهيم نور الدين حكم رابع في المباراة.

واختتم الغندور تصريحاته بالتأكيد أنه  فخور بفريق الزمالك ويطالب مرتضى منصور وأمير مرتضى واسماعيل يوسف أن يحافظوا على باتشيكو وجهازه الفني والقوام الأساسي لفريق الزمالك.

بعد فيديو “الكلب”.. مجدي عبد العاطي قربت أكره الكرة والمجال الرياضي

تابع مواقعنا