الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتح تحقيق عاجل في بلاغ ضد فتاة اتهمت خالها باغتصابها

القاهرة 24
حوادث
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:22 م

فتحت جهات التحقيق، التحقيقات في بلاغ ضد “إيمي علي” الفتاة التي ادعت تعرضها للاغتصاب على يد خالها في فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق تيك توك في يوليو الماضي وقالت إنها تعرضت للاغتصاب منذ أن كانت في السادسة من عمرها.

وكان المحامي أشرف فرحات، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفتاة يتهمها بنشر فيديوهات مخلة وصور فاضحة، مثل غيرها من فتيات تطبيق TIK TOK. وقال في بلاغه عرائض النائب العام، إنها اعتادت على بث فيديوهات على تطبيقي إنستجرام وTIK TOK وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المتابعين وجمع المال.

وأضاف البلاغ: “خرجت علينا المشكو في حقها، تدعي تعرضها للاغتصاب على يد خالها وزوج أمها، منذ أن كانت في عمر السادسة، وظلت تحت وطأة هذا الحال حتى عمر الـ16 وهربت، كما خرجت والدتها مع أحد الأشخاص في حديث هاتفي، توضح كذب ابنتها”.

وتابع: “كما خرجت المشكو في حقها بفيديو قصير من داخل مستشفى وصوت شخص يقول إنها حالة انتحار، وطلبت من أحد الأشخاص سداد فاتورة المستشفى بالشيخ زايد، وقالت إنها ألقت نفسها من سيارة كانت تستقلها وتسير على سرعة 100 كم/ الساعة، إلا أن المحاولة فشلت”.

وقدم فرحات أسطوانة مدمجة بها عدد من الفيديوهات، وطلب فحصها، كما طلب التحقيق مع المشكو في حقها، وإحالتها للمحاكمة الجنائية.

أول تعليق لـ”حماية الطفل” على واقعة اغتصاب صاحب سوبر ماركت لطفلة في قنا

تابع مواقعنا