الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة القليوبية: المستشفيات على أتم استعداد لاستقبال مصابي كورونا وتوفير كافة الأدوية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 07:27 م

أجرى الدكتور سمير حماد، وإيمان ريان، نائبا محافظ القليوبية، اليوم الأحد، جولة تفقدية لمستشفيات المحافظة التى تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد “covid19″، لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

بدأت الجولة بتفقد مستشفى بهتيم المركزى، وذلك بحضور اللواء مجدى عنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة، والدكتور بكر رئيس حى شرق شبرا الخيمة، وتم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ، وقسم الأشعة، وقسم المعامل والصيدلية ومنطقه العزل بالدور الثانى، فضلا عن تفقد قسم الرعاية القديمة والجديدة، حيث تم الانتهاء منها بنسبة 98% وجارى تركيب شبكة الأكسجين.

جولة تفقدية لمستشفيات القليوبية
جولة تفقدية لمستشفيات القليوبية
جولة تفقدية لمستشفيات القليوبية
جولة تفقدية لمستشفيات القليوبية
جولة تفقدية لمستشفيات القليوبية
جولة تفقدية لمستشفيات القليوبية
جولة تفقدية لمستشفيات القليوبية
جولة تفقدية لمستشفيات القليوبية

وتم التأكد أيضا من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وذلك للحفاظ على الفريق الطبي والمرضى، كما تم مراجعة دفتر الحضور والانصراف، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد الحسينى مدير المستشفى.

كما تم تفقد مستشفى ناصر العام، وذلك بحضور الدكتور محمد ناجى مدير المستشفى، واللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة، حيث تم تفقد قسم الاستقبال وقسم الأشعة والصيدلية وقسم الرعاية.

رئيس الوزراء للمحافظين: تابعوا باستمرار جاهزية المستشفيات وتوافر أدوية بروتوكولات علاج كورونا

 

فضلا عن قيام نائبا المحافظ بالاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، بالإضافه إلى التأكيد على الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى.

كما تم التأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية بالمستشفى وتلاحظ أن المستشفى تعمل بكفاءة عالية ولا يوجد أي عجز، وأكد نائبا المحافظ حرصهم على استمرار سلسلة الزيارات الميدانية للمستشفيات، لمتابعة سير العمل بها.

تأتي الجولة استكمالًا لجولات اللجنة العليا لمجابهة فيروس كورونا المستجد المستمرة لمتابعة حالات المرضى والمستشفيات والخدمة المقدمة وإزاله كافة المعوقات وتوفير الإحتياجات، بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

أول تعليق من “الصحة” حول إخفاء مستشفيات حكومية أعداد وفيات كورونا الحقيقية

رئيس الرقابة الصحية يستعرض آليات تسجيل مستشفيات جامعة قناة السويس

تابع مواقعنا