الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفي النيل بشبرا الخيمة لـ”القاهرة 24″: خروج 18 متعافياً من كورونا اليوم

القاهرة 24
محافظات
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 09:54 م

أعلن الدكتور عيد العطار، مدير مستشفي النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة، خروج 18 متعافياً من فيروس كورونا، اليوم الأحد، بعد أن اثبتت المسحات التي أجريت لهما علي مدار 5 أيام تعافيهم من الفيروس.

وأكد “العطار”، في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن المتعافين يتم عزلهم بالمنزل عقب خروجهم لمدة 14 يوما أخري، ويتم متابعتهم مع فريق طبي بالمستشفي، موضحاً أنه يوجد 20 مصابا بفيروس كورونا حاليا محجوزين بالمستشفي، ويتم تقديم لهم العلاج اللازم وفقا لبروتوكول وزارة الصحة، منوها إلى أن الفريق الطبي بالمستشفى يعمل بكاملة طاقاته لخدمة المرضى ورعايتهم حتى تمام الشفاء.

محافظ المنوفية يُعلن إصابته بفيروس كورونا

وفي سياق متصل أعلن الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن المستشفيات التي تم تخصيصها للكشف علي مصابي كورونا وعزلهم، هي مستشفيات كفر شكر المركزي، وطوخ المركزي وحميات بنها وطوخ، والقناطر الخيرية المركزي، وشبين القناطر المركزي، والخانكة المركزي، وصدر المرج، وناصر العام، وبهتيم المركزي، وأبو المنجي والخصوص المركزي وقها للحجر الصحي.

كما أشار وكيل الوزارة، أن المستشفيات التي تم تخصيصها للكشف عن مصابي كورونا وحجزهم ولا تتبع مديرية الصحة، هي مستشفي التأمين الصحي ببنها، والنيل بشبرا الخيمة وقليوب التخصصي، والأطفال التخصصي ببنها، وبنها التعليمي.

المطهرات والمناديل المبللة غير واقية من فيروس كورونا (دراسة)

من أصل عراقي.. من هو “نديم الزهاوي” المسؤول عن توزيع لقاح كورونا في بريطانيا؟

تابع مواقعنا