الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا قُتلت طفلة العمرانية وقُطعت جثتها (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 05:49 م

منذ نحو عام ونصف وقعت جريمة بشعة راحت ضحيتها فتاة على يد زوجها قتلها وقطع جثتها، ومازال المتهم محبوسًا على ذمة التحقيقات.

وفجر حسن يوسف محامي المتهم، مفاجآت في القضية بقوله، إن موكله أقر أمام جهات التحقيق، بأنه استيقظ من نومه وشاهد من شرفة غرفتة نجليه الذكور مع شقيقتهما فى وضع مخل، وهو ما دفعه لقتلها بسكين ثم تقطيعها لأجزاء وتوزيعها فى مناطق مختلفة.

وحصل “القاهرة 24” على فيديو من داخل حجرة شهدت جريمة قيام محامٍ بقتل ابنته وتقطيع جثتها لخمسة أجزاء منذ عام ونصف فى العمرانية.

جدير بالذكر أن النيابة العامة اصدرت بيانًا في وقت سابق، قالت فيه إنها تلقت إخطارًا في الرابع والعشرين من شَهرِ أبريل عام 2019 بالعثور على جزء سُفليٍّ من جثمان أنثى ملقى بشارع عمر بن الخطاب بالطالبية، ثم العثور على أشلاء أخرى أسفل محور الضبعة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، فانتقلت وناظرت الأشلاء في المنطقتين، وانتدبت خبراء مصلحة الطب الشرعي لمضاهاة البصمة الوراثية بينهما، فأثبت تقرير المصلحة أنها جميعًا لجثمان أنثى واحدة بِكر.

وحيث لم تتمكن تحريات الشرطة وقتئذٍ من التوصل إلى ملابسات الواقعة أو تحديد هوية المجني عليها حفظت النيابة العامة الدعوى بأمر أَن لَا وجْهَ لإقامتها؛ لعدم معرفة الفاعل، مع تكليف الشرطة بموالاة البحث والتحري لتحديده.

ولظهور أدلة جديدة في الدعوى أمرت النيابة العامة بإلغاء الأمر بأن لا وجهَ الصادر فيها، واستئناف التحقيقات؛ حيث تمكنت تحريات الشرطة في الثالث والعشرين من شهر أغسطس من تحديد هوية المجني عليها المتوفاة، وأكدت أن والدها هو مَن قتلها لخلافات بينهما اعتاد خلالها التعدي عليها سبًّا وضربًا، وذلك بعد أن أبلغت سيدةٌ عن عثورها على شقيق المجني عليها خلال شروعه في العمل بائعًا متجولًا بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، والذي أعلمها -بعدما اطمئن إليها- أن والده قتل شقيقته.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها بعدما انفصل والداها -منذ سنوات- أقامت مع والدتها حتى تزوجت الأخيرة بآخر، فانتقلت للإقامة مع والدها وشقيقيها، ونشبت خلافات بينها وبين زوجة والدها، فأخذت المجني عليها مبلغًا نقديًّا كبيرًا من مسكن والدها سلمته إلى شقيقها في كيس وأوهمته أنه يحوي قمامة فألقاه، وقد كان قصدها من ذلك الانتقام من سوء معاملتها، فعلم والدها بذلك فقتلها، ثم ادعى لشقيقيها إيداعَها مستشفى الأمراض العقلية لإصابتها بآفة عقلية، ولكنَّ أحد الصبيَّيْنِ لم يطمئن لهذا الادعاء ففرَّ هاربًا من والده حتى لاقته سيدة اطمأن إليها وأبلغها بالواقعة، فأبلغا الشرطة التي أجرت تحرياتها وكشفت ملابسات الحادث.

 

هذا، وقد سألت النيابة العامة الصبيين اللذين أكدا ارتكابَ والدهما وزوجته الجريمة، وقد أمرت النيابة العامة بضبط المتهم وزوجته، فضُبط الأول وأقرَّ في التحقيقات بارتكابه واقعة قتل ابنته على إثر خلاف بينهما لإلقاء نجلته مبلغًا كبيرًا في القمامة، وأنه ألقى بأشلاء جثمانها في أماكن متفرقة في محاولة لإخفاء جريمته، ثم حاول التودد إلى ابنيه حتى لا يفضحا أمره، ولكن أحدهما فرَّ منه، وفُضح أمره من بعد.

وقد حاكى المتهم كيفية ارتكابه الجريمة خلال معاينة تصويرية أجرتها النيابة العامة بمسرح الحادث، وكذا تطابقت أقوال الابن الأخير للمتهم مع أقوال شقيقه بشأن الواقعة.

وقد أمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وإيداع ابنيه إحدى دور الرعاية الاجتماعية.

أمن الجيزة يضبط المتهمين بقتل مزارع في الشيخ زايد

تابع مواقعنا