الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد شاب أوسيم المقتول على يد زوجته بسبب ممارسات شاذة: مراته قتلته ورنت عليا .. تفاصيل

قاتله زوجها في اوسيم
حوادث
قاتله زوجها في اوسيم
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 01:01 م

مفاجآت جديدة فجرها والد حسام الزوج المقتول على يد زوجته في منطقة أوسيم بالجيزة، على سريره في غرفة النوم يوم الجمعة قبل الماضي، إذ أكد أن ابنه وزوجته المتهمة اعتادا الخلافات فيما بينهما وتركه منزل الزوجية في أوسيم منذ 28 يومًا غير أن المتهمة حاولت إعادته أكثر من مرة بحيل مختلفة.

وقال والد المجني عليه صاحب البلاغ، لـ”القاهرة 24”: “يوم السبت الصبح بدري الساعة 7 رنت عليّ مراته أسماء شعبان وفصلت فكلمتها.. قالت لي تعالى بسرعة ابنك بيموت وطلع رغاوي فقولت لها اتصلي بالإسعاف واستغيثي بالجيران لكنها سابتني على التليفون وقفلت، فقلقت وجريت على الشقة كسرنا الباب ولقيته مكتف بحبل ومقتول في أوضة النوم، وهي مش موجودة”.

وتابع والد المجني عليه: “أبلغت شرطة النجدة وعملوا المعاينة واتضح أنها هي من قتلته وسابت البيت، ورجال المباحث ألقوا القبض عليها”.

وروى والد المجني عليه تفاصيل الخلافات التي بدأت قبل 28 يومًا سابقة على الجريمة، مؤكدًا أنه تركها في أوسيم وذهب ليقطن مع أسرته بسبب تكرار الخلافات بينهما “كنا عايزينه يسيبها لأنها سيئة وشغالة في كباريه واتصلت بيه أكتر من مرة تقوله ارجع واحنا كنا رافضين”.

وتابع الأب: يوم الجمعة.. قبل الجريمة بيوم واحد اتصلت عليه وقالت له انا غيرت كالون الباب، تعالى خد هدومك، وخد اخته وراح لها وزعقت فيهم وقالت له أنت جبت اختك معاك ليه”.

وذكر، أن المتهمة أقرت بجريمتها أمام رجال المباحث وأنها تخلصت منه بسبب الخلافات المتكررة التي بدأت عقب تركه العمل في مصنع خاص بعدما ساءت حالته المادية وعادت للعمل في كباريه مرة أخرى”.

وتلقى مركز شرطة أوسيم بلاغًا من موظف، 59 سنة،  أفاد فيه بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من زوجة ابنه، ربة منزل، 38 سنة، تقيم في بشتيل، محكوم عليها بالحبس شهرين في سرقة، تبلغه خلاله بوفاة ابنه، موظف  سابق اتهامه أيضًا في 4 قضايا، سرقة متجر، وآداب عامة، وأحداث، ومخدرات.

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته، وأن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمة بمأمورية، أسفرت عن ضبطها، وبحوزتها هاتف محمول ومشغولات فضية، وخاتمين وسلسلة خاصة بالمجني عليه، وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات أقرت بها، واعترفت بارتكابها جريمة القتل، وقررت جهات التحقيق حبسها على ذمة القضية.

“ممارسات سادية”.. اعترافات مثيرة لسيدة قتلت زوجها: أوثقت معصميه وقتلته بعد ممارسة الجنس

تابع مواقعنا