الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يكشف أسماء مديري ملف الكرة الجدد بالزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:03 م

كشف وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، عن أسماء مديري ملف الكرة الجدد بنادي الزمالك، والذين عينتهم اللجنة المؤقتة لإدارة النادي بعد إيقاف مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

وقال الوزير في تصريحات ببرنامج “الحكاية”، مساء الأحد، إن اللجنة المؤقتة أبلغته بتعيين أيمن يونس وأشرف قاسم وعبدالحليم علي، لإدارة ملف الكرة بنادي الزمالك.

وأشار إلى عمل اللجنة حاليًا على تعيين لجنة تنفيذية للنادي، مطمئنًا الجماهير البيضاء بأن مسيرة الأبيض لن تتأثر بالأحداث الجارية، وأن الوزارة تعاملت بهدوء مع الموقف بعدما ارتأت اللجنة القانونية للوزارة توقيف مجلس مرتضى منصور، والمديرين المالي والإداري، وإحالة المخالفات إلى النيابة العامة لأنها جهة التحقيق.

وأوضح أن تعيين اللجنة الجديدة من 3 مستشارين، جاء بناء على لائحة نادي الزمالك التي تنص على تعيين لجنة من 3 قضاة سابقين أو حاليين في حالة خلو منصب مجلس الإدارة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قررت مساء الأحد، إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد كشف مخالفات مالية، وإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق فيها، وتعيين لجنة مؤقتة لإدار النادي لحين إجراء انتخابات جديدة.

وقال الوزير إن اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك مستمرة حتى إجراء انتخابات جديدة لمجلس إدارة النادي بعد أولمبياد طوكيو القادم، موضحًا أنه في حالة تبرئة النيابة العامة لأي عضو في مجلس الزمالك الموقوف فإنه يمكنه الترشح مرة أخرى في انتخابات الزمالك في العام 2021 إذا لم يكن هناك أي مانع قانوني.

فريق الكرة خط أحمر.. 7 رسائل من رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك لطمأنة الجمهور الأبيض

وكان رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك قد صرح بأنه لا مساس بفريق الكرة وأنه “خط أحمر”، مؤكدًا أن اللجنة تولي اهتماما كبيرا بفريق الكرة للحفاظ على مسيرته، وأنها ستلبي كافة طلبات الجهاز الفني وستبقي عليه دون أية تغييرات بالجهاز.

تابع مواقعنا