الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب يبحث الاستعداد لبطولة العالم لليد مع اللجنة المنظمة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:28 م

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة المنظمة لبطولة العالم لليد بحضور المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وحسين لبيب مدير البطولة، في إطار الاجتماعات الدورية الأسبوعية التي يعقدها وزير الشباب والرياضة من أجل الوقوف على الاستعدادات النهائية لتنظيم البطولة وخروجها بالمظهر اللائق لسمعة ومكانة مصر عالميًا.

وتناول اللقاء المناقشة في التذاكر التي سيتم طرحها للجماهير، وبطاقات التشجيع بالإضافة إلى عملية دخول وخروج الجماهير والإجراءات الخاصة بها.

وأكد صبحي، أن الأولوية تأتي في عملية تأمين دخول وخروج الجماهير، بالإضافة إلى اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمساعدة الجماهير التي ستؤازر المنتخب المصري خلال مشواره بالبطولة.

وأضاف صبحي، أن اللجنة تتناقش في جميع التفاصيل الخاصة بالبطولة من أجل الانتهاء في الوقت المحدد من جميع التفاصيل الخاصة بالبطولة المقرر إقامتها في يناير المقبل.

وحضر اللقاء الدكتور أحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومي للبطولة، والمستشار محمد دياب المستشار القانوني لوزير الشباب والرياضة، ومجدي رشدي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية بوزارة الشباب والرياضة، وممثلين عن شركة تذكرتي.

أشرف صبحي يفوز بجائزة رجل العام للثقافة العربية (صور)

تابع مواقعنا