الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم القليوبية: نوفر سبل الوقاية للطلاب والمعلمين بالمدارس لمجابهة كورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 10:57 ص

تفقد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية عددًا من مدارس إدارة العبور التعليمية، يرافقه حسين مصطفي مدير إدارة تنسيق المتابعة بالمديرية و ياسر سعيد مدير الإدارة و أشرف مصطفى وكيل الإدارة .

وتابع وكيل الوزارة الحالة الدراسية وسير العمل بمدرستي عثمان بن عفان الرسمية للغات ومدرسة السيدة عائشة للتعليم الأساسي.

وأشاد وكيل الوزارة بالانضباط داخل المدرسة وأثنى على سير العملية التعليمية.

وأكد الدكتور السيد الفيومى على دور المعلمين في العملية التعليمية موجهًا الشكر لهم على جهودهم المبذولة في الارتقاء بالعملية التعليمية ورسالتهم السامية وعملهم في ظل إجراءات وقائية واحترازية وتحملهم أمانة الحفاظ على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب.

وكيل التربية والتعليم بالقليوبية
وكيل التربية والتعليم بالقليوبية
وكيل التربية والتعليم بالقليوبية
وكيل التربية والتعليم بالقليوبية
وكيل التربية والتعليم بالقليوبية
وكيل التربية والتعليم بالقليوبية

في ذات السياق تفقدت سماح ابراهيم وكيل المديرية عددا من مدارس إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية يرافقها سعيد ندا مدير الإدارة وعدد من القيادات التعليمية بالإدارة.

وشددت وكيل المديرية على التطبيق الكامل والدائم للإجراءات الوقائية والاحترازية وتوفير بيئة تعليمية أمنه وصحية للطلاب والمعلمين والعاملين وتطبيق إجراءات التعقيم والتطهير في المدارس وتطبيق التباعد بين الطلاب حفاظا على سلامتهم وسلامة العاملين .

أمن القليوبية يكثف جهوده لفك لغز مصرع عامل بمصنع بلاستيك في ظروف غامضة

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى و اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتكثيف المتابعات للمدارس ومتابعة العملية التعليمية وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوفير البيئة والمناخ الملائم للطلاب والعاملين بالحقل التعليمي وتوفير كافة سبل الحماية والوقاية للطلاب والمعلمين والعاملين.

تابع مواقعنا