الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تعليم القليوبية: إزالة الباعة الجائلين بمحيط المدارس حفاظًا على صحة الطلاب

القاهرة 24
محافظات
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 07:45 م

أشاد الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، بدور الإعلام وأثره في تعزيز القيم الإيجابية وترسيخ الثقافات التى تساهم في بناء الوطن.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، خلال اجتماعه الذى عقده بحضور سماح إبراهيم وكيل المديرية، ومحمد حسن مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية مع المنسقين الإعلاميين بالإدارات التعليمية، بدور إدارة العلاقات العامة ومنسقي الإعلام بمختلف الإدارات على مستوى المحافظة، ودورهم المثمر في إبراز العملية التعليمية ونقل صورة حقيقية لواقع تطوير التعليم في مصر وعلى أرض القليوبية.

رغم تطوير القطارات.. الباعة الجائلون يفرضون أنفسهم داخل العربات الروسية الجديدة (فيديو)

وعقب ذلك عقد الدكتور الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم، وسماح ابراهيم وكيل المديرية اجتماعا بمديرى إدارات الأمن بالإدارات التعليمية بحضور سامح عبد السلام مدير إدارة الأمن بالمديرية، وشدد خلال الإجتماع على تحقيق الانضباط خلال العمل والتعامل الفورى مع أى احداث وإخطار المديرية فورا بأى حدث طارىء لسرعة التعامل معه.

كما شدد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية بداخل الإدارات التعليمية، والمدارس حفاظا على سلامة العاملين والطلاب، والتنسيق مع أجهزة المحافظة لمنع تواجد الباعة الجائلين بمحيط المدارس، وازالة كل ما هو معوق للعملية التعليمية ويسيء للذوق العام.

مطالب بتغيير قانون تنظيم الجامعات.. ومصدر: وزير التعليم العالي يخشى الصدام مع المجتمع الجامعي

خطاب مهم من “التعليم” بشأن التوجيه الفني.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا