الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لـ”حاجب المحكمة” في مسرحية “شاهد ماشفش حاجة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 04:44 م

حلّ الفنان سامي جوهر ضيفًا على برنامج “صباح الورد” على قناة TeN، للحديث عن دوره الشهير في مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”، قبل 44 عاما.

وتحدث الفنان سامي جوهر عن بداياته في عالم الفن، منذ أن كان طفلًا، حيث شارك هو ومجموعة من الأطفال في عدد من البرامج، مثل “أبلة فضيلة”، وقال: “ابتديت أول ما فتح التليفزيون كنا شلة ولاد وبنات، كان معانا صفاء أبو السعود ومحمد العربي وكذا حد.. بنروح برنامج ماما سميحة، نخلص تصوير نتمشى لحد الإذاعة نروح لأبلة فضيلة نمثل معاها وننزل نلعب ونتفسح”.

وتابع أنه بعد دخوله الجامعة، لم يتوقف عن التمثيل، فقد كان منتخب جامعة عين شمس وقتها يضم مجموعة قوية من النجوم مثل يحيى الفخراني، وعادل إمام، وفاروق الفيشاوي، وغيرهم، لافتًا إلى أنه قدم عددًا من المسرحيات لكن لم يستمر في التمثيل بسبب رغبته في الزواج والاستقرار، قائلا: “كنت محتاج افتح بيت ويبقى عندي أسرة، مكنش ينفع احترف الفن وده قولته للفيشاوي، وعملنا شوية مسرحيات حلوة، ولكن ما زلت لغاية النهاردة واخد التمثيل كهواية فقط”.

وحول دور “برعي” الذي قدمه في مسرحية “شاهد مشافش حاجة”، أوضح سامي أنه العلامة الأبرز في مسيرته، ولا يزال يتذكره الجميع بسببه، مضيفًا: “دور برعي لمع جدا.. يمكن عشان نجاح عادل إمام ونجاح المسرحية.. أو عشان أنا اجادت فيه، عموما معنديش رهبة الوقوف على المسرح”.

و”شاهد ما شفش حاجة” مسرحية كوميدية من بطولة الممثل عادل إمام وعمر الحريري وناهد جبر ومن إخراج هاني مطاوع. تم إنتاجها وعرضها عام 1976.

الليلة.. عبد الرحمن أبو زهرة وعائلته مع إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

الكينج محمد منير بوزن زائد في أحدث ظهور له مع جوهرة (صور)

تابع مواقعنا