الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يرفض رحيل شكري نجيب إلى المقاولون العرب (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 04:34 م

رفض مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الموافقة على رحيل لاعبه شكري نجيب، إلى صفوف المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مسئولو ذئاب الجبل أبدوا رغبتهم في الحصول على خدمات اللاعب، سواء على سبيل البيع أو الإعارة لمدة موسم، هو الأمر الذي رفضه مجلس إدارة الدراويش.

وأكد مصدر مقرب من شكري نجيب خلال تصريحاته مع “القاهرة 24” أن اللاعب أبدى رغبته في الرحيل إلى صفوف المقاولون العرب، وعدم البقاء في الإسماعيلي، إلا أن الأمر قُبل بالرفض من قبل المسئولين الذين وقفوا حائلًا في طريق اللاعب.

وأوضح المصدر أن مسئولي الدراويش طلبو مبلغ 10 ملايين جنيه، نظير بيع شكري نجيب إلى صفوف المقاولون العرب، إلا أن هذا الرد كان لتعجيز اللاعب عن الرحيل، وإجباره على البقاء في الإسماعيلي.

وأشار المصدر، خلال تصريحاته، إلى أن المقاولون العرب طلب أيضًا استعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 500 ألف جنيه، إلا أن مسئولي الإسماعيلي تجاهلوا الرد، رغم رغبة اللاعب في عدم البقاء واستكمال مسيرته مع ذئاب الجبل.

وأكمل المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن المسئولين في الإسماعيلي قاموا بتعديل القيمة المالية للاعب منذ فترة دون علمه، ما أغضبه وجعله مطالبًا بالرحيل، بسبب عدم الاحترافية التي يتعامل بها النادي.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا انتظام اللاعب في الوقت الحالي في التدريبات الجماعية للإسماعيلي، بعد فشل محاولات رحيله خلال الميركاتو الجاري.

شكري نجيب يطلب الرحيل عن الإسماعيلي

تابع مواقعنا