الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السقا وأمير كرارة يصلان سوهاج اليوم لتصوير “نسل الأغراب” (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 11:17 ص

يستعد كلا من الفنان أحمد السقا، وأمير كرارة، لبدء تصوير أولى مشاهد العمل بمسلسل “نسل الأغراب”، وذلك غدا يوم الثلاثاء بمحافظة سوهاج، ومن المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021.

وأكدت مصادر لـ “القاهرةة 24″، بأن بدأ عدد من النجوم البروفات النهائية لبدء انطلاق التصوير على رأسهم الفنان أحمد داش وأحمد مالك، وأشار إلي أن يسافر النجمين السقا وكرارة اليوم محافظة سوهاج لتصوير مشاهد الأولى بالعمل صباح يوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة اسبوع هناك وبعد ذلك ينتقلوا لموقع تصوير بمحافظة آخري.

وسبق، علم “القاهرة 24″، من مصادره الخاصة، الخطوط العريضة للشخصيات الرئيسة التي تقوم ببطولة المسلسل وهم أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، حيث يجسد كل من السقا وكرارة، دور رجلي أعمال مهمين جدا في الصعيد.

ويكونان في بداية أحداث المسلسل بمثابة أصحاب للغاية، ولكن على مدار حلقات المسلسل كل منهما ينفصل عن الآخر ويبدأ في تكوين إمبراطورية خاصة به، ولكن السقا يتعرض لحرب شديدة تجعله في الحلقات الأولى من العمل يستعين بكرارة لمساعدته في القضاء على خصومه وإنهاء هذه الحرب وبالفعل يحدث ذلك، وتعود الصداقة من جديد بينهما.

ومن ثم تتوالى الأحداث إلى أن يقع كرارة في حب مي عمر، والتي تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية زوجة أحمد السقا، وهي الأخرى تبادله الشعور، ومن هنا يبدأ الصراع بين السقا وكرارة، خاصة بعدما يعلم السقا بهذا الأمر ويقرر الانتقام منهما في صراع دموي لن ينتهي.

مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أمير كرارة، أحمد السقا، مى عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، وآخرون، تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج سينرجى.

مي عمر خائنة للمرة الثالثة بـ”نسل الأغراب”.. هل يقتُلها محمد سامي في رمضان مجددًا؟

على طريقة مسلسل خالد بن الوليد.. تامر مرسي يعلن “نسل الأغراب” للسقا وكرارة (فيديو)

تابع مواقعنا