الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الترشح رسميا لرئاسة برشلونة.. لابورتا يتحدث عن ميسي وخططته للنادي الكتالوني

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 01:35 م

علّق خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني على خطته للنادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة، حال فوزه بالانتخابات.

وقال ‏لابورتا: “سنعمل على الوضع الاقتصادي للكيان، لقد درسناه بدقة حتى بدون الحصول على جميع المعلومات، وهو وضع مأساوي، لكننا سنفعله بالعمل والجهد، سنحصل على طرق جديدة من اجل الإيرادات”.

وأضاف: “‏بالأمس وصل برشلونة الى 121 عام من التاريخ، 121 عام من تأسيس جوان غامبر، الكثير من العواطف هنا، اليوم نحن في هذا المكان التاريخي لأنه يجمع التاريخ والإبتكار، اود من هذا المنبر ان اعزي كل من فقدوا احباءهم بسبب الكورونا، وقبل كل شيء لجميع الأعضاء الذين لم يتمكنوا من التغلب على المرض”.

وأردف: “‏افعل هذا لأني احب برشلونة، لدينا الخبرة الكافية والتصميم لاجراء التغييرات التي .يحتاجها النادي لدينا خطة لإعادة النادي الى الواجهة مرة اخرى”.

وأكمل: “‏علينا إستعادة الاماسيا وسنعمل على استعادتها من خلال وضع استراتجية كاملة ستساعدنا في جعلها مرة اخرى مدرسة عالمية، ‏عندما يرتدي اللاعب قميص برشلونة, عليه ان يكون مدرك تماماً لأهمية هذا الشعار، ‏خُططي هي إستعادة سعادة الناس. وهذا ليس مُجرد وعد إنتخابي، انه التزام اخلاقي وإجتماعي”.

واختتم:”‏لا احد يستطيع التشكيك في حب ميسي تجاه برشلونة، لم اتحدث معه حتى الان، علاقتنا مليئة بالإحترام”.

كوتينيو يعلق على احتفال ميسي وهزيمة أوساسونا الثقيلة أمام برشلونة

تابع مواقعنا