الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد سيشن سلمى الشيمي.. هاشتاج “صورتك في الهرم” تريند على السوشيال ميديا

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 05:16 م

تفاعل عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج “صورتك في الهرم” بعد قيام فتاة تدعى سلمى الشيمي بنشر جلسة تصوير لها بملابس الفراعنة في الأهرامات، حيث انتشر السيشن بشكل كبير على موقع فيس بوك.

صورتك في الأهرامات

تزامنًا مع الجلسة التصوير التي نشرتها سلمى، فقد استخدم النشطاء على موقع فيس بوك هاشتاج تحت عنوان #صورتك في الأهرام اليوم، رغم أن بداية الهاشتاج كانت منذ عدة أيام إلا أن جلسة تصوير سلمى الشيمي أعادت الحياة مرة أخرى إلى الهاشتاج خاصة على جروب traveller Experience.

صورتك في الأهرامات

سلمى الشيمي: “عملت سيشن سقارة للتعريف بحضارة بلدنا وعجب عرب كتير” (خاص)

والجدير بالذكر فقد نشرت الموديل سلمى الشيمي عارضة الأزياء صورًا لها وهي ترتدي الزي الفرعوني أمام هرم سقارة، وعلقت على الصور: “تم العثور على الملكة ملبنيتي” لُتعرف بعدها على مواقع التواصل الاجتماعي بلقب “فتاة الزي الفرعوني”.

صورتك في الأهرامات

ومن جانبه، فقد أثارت تلك الصور غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا تلك الصور مهينة للآثار المصرية، حيث ظهرت الفتاة وهي ترتدي ملابس فرعونية مثيرة ولافتة للانتباه، ما أدى إلى فتح تحقيق عاجل في الواقعة من قبل المجلس الأعلى للآثار.

صورتك في الأهرامات

أحال الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، واقعة الفتاة التي ترتدي ملابس فرعونية مثيرة داخل الأهرامات إلى النيابة للتحقيق؛ تقديرًا لحرص الوزارة على الحفاظ على الأماكن الأثرية وتاريخ الحضارة المصرية القديمة.

بعد واقعة سلمى الشيمي.. مصدر أمني: التصوير في الأماكن السياحية غير ممنوع وله ضوابط

تابع مواقعنا