الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجازي وحمودة يعلنان التحالف الانتخابي في جولة الإعادة على مقعدي دائرة شبين الكوم (صور)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:51 م

أعلن المهندس أحمد حجازي، مرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة شبين الكوم، التحالف مع اللواء عناني حمودة مرشح حزب الشعب الجمهوري، في جولة الإعادة للمنافسة على مقعدي الدائرة، أثناء عقد مؤتمر جماهيري حاشد حضرة المئات من أهالي الدائرة في قرية الراهب التابعة لمركز شبين الكوم.

ويأتي هذا التحالف، بعد إعلان المرشحين المستقلين هاني خضر وجمال سحلو التحالف رسمياً في جولة الإعادة على مقعدي دائرة شبين الكوم، لتشتعل المنافسة لما يحظى به المرشحون الأربعة من تأييد شعبي، جعلهم ينافسون في جولة الإعادة بعد خسارة نائبي الدائرة اللواء أحمد مدين والمقدم ماجد أبو الخير.

تحالفات انتخابية

تحالفات انتخابية

تحالفات انتخابية
تحالفات انتخابية
تحالفات انتخابية
تحالفات انتخابية

وتعتمد التحالفات الانتخابية الجديدة على نقاط قوة، حيث يعتمد رجل الأعمال أحمد حجازي على تاريخ وسمعة طيبة وسط أهالي الدائرة، جعلته في المركز الأول في الجولة الأولى بأصوات بلغت 21631، فيما يعتمد حليفه اللواء العناني حموده على مسقط رأسه البتانون، والتي تعتبر من أكبر قرى في محافظة المنوفية بالإضافة للوحدة المحلية التابعة لها، والتي أهلته لحصد الترتب الثاني في الجوله الأولى بأصوات بلغت 15519 صوتاً.

تكليفات جديدة لقيادات الصحة بالمنوفية بالتزامن مع الموجة الثانية لفيروس كورونا (مستندات)

وحصل المرشح جمال سحلو على إجمالي أصوات 13484 صوتا، فيما حصل حليفه هاني خضر على إجمالي أصوات بلغ 12540، واستطاع المرشحان الشباب الدخول في منافسة الإعادة بفضل انتمائهم إلى قرى ذات كثافة تصويتية عالية.

تابع مواقعنا