الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيكو لأمير مرتضى منصور: “الناس متعرفش قد إيه أديت الشغل كل وقتك”

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 01:49 م

وجه الفنان شيكو، رسالة دعم وتشجيع لأمير مرتضى منصور، بعدما قدم استقالته من منصب المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة بحل مجلس الزمالك، بسبب المخالفات التي رصدتها لجان التفتيش داخل القلعة البيضاء.

ونشر شيكو صورة جمعته بصديقه أمير مرتضى، وذلك عبر خاصية “الاستوري” على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وكتب قائلًا: “شهادتي فيك مجروحة يا ميرو.. بس أنت مش محتاج شهادتي أصلا، شغلك ومجهودك باين ويمكن الناس متعرفش قد إيه أنت مدي الشغل دا كل وقتك غير الناس القريبة منك.. النادي هيفتقدك جدا وشكرا على كل حاجة عملتها للزمالك.. أنت أخويا يالا”.

شيكو وأمير مرتضى منصور

استقالة أمير مرتضى منصور من منصبه في الزمالك بعد قرار حل مجلس الأبيض

وعلى جانب آخر، كشف “شيكو”، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل “اللعبة”، أنه لا يزال التصوير مستمرا بشكل يومي في عدد لوكشينات مختلفة بين استوديو مصر بالمريوطية هرم أو في مدينة 6 أكتوبر، مشيرًا إلى أنهم انتهوا من تصوير أكثر من 20 يوما من مشاهد العمل.

وأشار شيكو إلى أن موعد عرض العمل من المقرر أن يعرض في شهر يناير المقبل عبر المنصة الإلكترونية “شاهد”، بالإضافة إلى عرضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021 عبر شاشة “أم بي سي” مصر.

مسلسل “اللعبة 2” يشارك في بطولته هشام ماجد، وشيكو، وميرنا جميل، ومي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد سلام، بيومي فؤاد، ياسر الطوبجي وآخرون، إخراج معتز التوني، محمد حماقي، إنتاج أمير شوقي، أيمن شوقي، تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر.

شيكو يمازح جمهوره بدقن ياسر جلال وشعر تامر حسني (صورة)

تابع مواقعنا