الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحليم علي: أعد جماهير الزمالك ببطولة إفريقيا الموسم المقبل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 05:57 م

قال عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، إنه جاء لخدمة النادي واستكمال مشوار الفريق الفترة المقبلة، بغض النظر عن المناصب، مطالبا الجميع بمساندة لجنة الإدارة الجديدة، معربا عن سعادته بانتمائه لنادي الزمالك “الاسم والنادي الكبير”.

وأكد علي في تصريحات صحفية: “دورنا في هذا الوقت، التواجد مع الفريق سواء لاعبين أو جهاز، اللقاء الأخير قدمنا مباراة قوية والجميع يشهد بذلك ولكن غاب التوفيق”.

واستطرد: “أقول لجماهير الزمالك إن الفريق قدم لقاء قويا ولكن هذه كرة القدم واطمئنهم على الفريق، نقدر حزنكم على الخسارة وهذا حقكم” .

ووعد العندليب بأن تكون البطولة في ميت عقبة الموسم القادم، خاصة أن الزمالك لديه لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، و”نحن مساندين وداعمين لهم”.

وخسر الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلى في مباراة النهائي التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة يوم الجمعة الماضي.

وعن مواجهة طلائع الجيش غدا بنصف نهائي كأس مصر، قال مدير الكرة إن اللقاء مهم ونتمنى حصد البطولة.

وأضاف أنه تواصل مع اللاعبين من أجل هذه المرحلة، مشيرا إلى أن رموز النادي جميعهم على تواصل معه لإظهار الدعم، كما سيأتي عدد منهم لدعم الفريق عقب مواجهة طلائع الجيش في كأس مصر.

وبخصوص التحديات القادمة وملف التجديدات، أكد أن هذا الملف مؤجل في الوقت الحالي لأن التركيز الحالي على لقاء غدا أمام طلائع الجيش.

واختتم مدير الكرة تصريحاته برسالة لجماهير الزمالك، مؤكدا أنه يشعر بحزنهم ويطالبهم بإغلاق الصفحة ودعم الفريق، مشددا على أن القادم أفضل لأن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى: “أثق أن العام القادم سنحتفل بالبطولة بملعب النادي في هذا التوقيت”.

وكان وزير الرياضة أشرف صبحي قرر أمس إيقاف مجلس إدارة الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي.

ثنائي الزمالك يجتمعان مع عبد الحليم علي لمناقشة ملف رحيلهما عن النادي

تابع مواقعنا