الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك يكشف تفاصيل خطة عملهم

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 04:24 ص

تحدث محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري عن الخطة التي ستسعى اللجنة في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد عطية خلال تصريحات تليفزيونية: “سيتم الإعلان عن أشياء جديده بخصوص الفريق خلال الساعات القادمة”.

وواصل في حديثه: ” هناك أشخاص قائمون على تشكيل القائمة المبدئية للفريق في الفترة القادمة و تخطيط للمرحلة المقبلة”.

واستكمل عن فريق الكرة: ” هدفنا هو تذليل الأمور المالية و ليس التدخل في أمور الكرة، هناك مشرف عام على الكرة وهو أشرف قاسم وهنا ينتهي دورنا الخاص بالفريق”.

وأردف: ” لدينا مدرب محترم علي مستوي عالي، و هناك ملف للصفقات يتم العمل عليه أيضًا، أخبروني أنهم لن يناموا حتي ينتهي أمر القائمة و الصفقات لضيق وقت القيد، وهو عبد الحليم علي وسيكون مدير الكرة، وأيمن يونس رئيس لجنه الكرة، بالإضافة إلى أشرف قاسم مشرف عام على الفريق.

وواصل عن فرق الصالات: ” أريد ألا يتم فصل الألعاب الجماعية بالنادي و الاهتمام بفريق الكرة فقط، لدينا فرق كبيرة وعريقة مثل اليد و الطائرة و غيرها من الألعاب، وسوف نعمل عليها أيضاً، هناك جيل عظيم في فريق اليد وهناك فريق السلة وهناك بطولة مهمة بتنظيم NBA، سوف نعمل عليها و نعمل على تدعيم و رجوع فرق الطائرة و غيرها من الألعاب لمكانتها الطبيعية”.

واستمر: “أقدر قلق الجميع من داخل أو خارج الزمالك، من قدوم اللجنة، ولكن الرد سوف يكون بالعمل و عن نفسي أتيت مشجعا و سوف أرحل مشجعا ولكن لا أريد كل ذلك القلق”.

واختتم حديثه قائلا: ” أطالب جماهير الزمالك بالتحدث عن السلبيات في الزمالك، حتى نتمكن من معالجتها ونطالبهم بدعمنا وأن يكون الحكم على عملنا”.

هشام إبراهيم: شكلنا لجنة لإدارة الكرة في الزمالك

رئيس الزمالك الجديد: أحمد رمزي مرشح بقوة للتواجد في لجنة الكرة وهذا موقف باتشيكو

تابع مواقعنا