الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو مجلس الزمالك السابق: “مرتضى منصور فرط في أن يكون أعظم رئيس نادي بتاريخ مصر”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 03:11 م

علق شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بإيقاف مجلس الزمالك نظرًا لوجود مخالف مادية.

وكتب شريف منير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على “فيس بوك “: “احترم الناس اللي كانت مع مرتضى منصور من ساعة المحاكم والمشاكل ولما كانت الدنيا ضده من أيام 2005 إلى 2014”.

وتابع: “مرتضى منصور أحبه جدًا على المستوى الشخصي مهما اللي عملوا فيا بدون قصد ومش بحب أتكلم فيه عشان هو زي أبويا واستفدت منه من كل زملائي في مجلس 2014 وهو طيب جدا بس سريع الغضب جدا”.

وواصل: “حكاية المخالفات دي حاجة مش بتاعتي، مرتضى منصور عمل حاجات للنادي كويسة أوي للأعضاء وجماهير نادي الزمالك وكان في إيده يبقى أعظم رئيس نادي في تاريخ مصر وليس الزمالك فقط، أنا شايف أن كل عدواته كانت بسبب أسلوبه في التعامل فقط، من كل قلبي شكرا له رغم زعلى اللي جوايه منه في أوقات”.

وأصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قرارات، أمس، كان من بينها وقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالك، والمدير التنفيذي، والمدير المالي، من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما ستسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية لمجلس الإدارة؛ وذلك على خلفية وجود مخالفات مالية.

احترم الناس اللى كانت مع مرتضى منصور من ساعة المحاكم و المشاكل و لما كانت الدنيا ضده من ايام ٢٠٠٥ إلى ٢٠١٤ .مرتضى منصور…

تم النشر بواسطة ‏‎Sherif Mounir Hassan‎‏ في الاثنين، ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٠

أيمن يونس وعبد الحليم علي يعقدان جلسة مع باتشيكو

تابع مواقعنا