الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الجنايني: مدة عمل اللجنة الخماسية تنتهي اليوم طبقًا لقرار فيفا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 12:24 م

قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية إدارة ااتحاد الكرة، إن ثقته بلا حدود في الجمعية العمومية، لاتحاد الكرة بعد اكتمال النصاب القانوني وعقد الجمعية الغير عادية لمناقشة بنود لائحة النظام الأساسي بعد التعديل بعد أنباء عن رفض الجمعية لها.

وأضاف أن عقد الجمعية، يمثل عرس ديمقراطي ويوم أكير من رائع في تاريخ الكرة المصرية حيث تم الاختلاف كثيرة أثناء الجمعية لكن اختلاف في الرأي بشكل طبيعي جدًا من أجل الوصول للأفضل والأنسب للكرة المصرية.

وأشار أن تم مناقشة إقرار اللائحة وتم الإتفاق على تشكيل رابطة الأندية المحترفة بذمة مالية منفصلة عن الاتحاد لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية وليست لجنة من لجان الاتحاد وتحديد شروط الترشح في الانتخابات وشروط الترشح في الرابطة وتوصيف اللجان وإقرار اللجان واللجان المطلوبة داخل الاتحاد من قبل الاتحاد الدولي.

وقال إن لم يكن هناك جدل على بعض البنود، لكن كانت هناك رغبة للوصول للأفضل وهذا ما حدث، ويتمنى أن هذه اللائحة تحدث طفرة في الكرة المصرية نقلها لأفاق جديدة.

واختتم حديثه أن اليوم تنتهى مدة اللجنة الخماسية طبقًا لخطاب الفيفا وليس لديه فكرة ماذا سيحدث بعد ذلك ويعتبر أنه أدى رسالته، لكن سيتم إرسال اللائحة بعد مناقشتها للاتحاد الدولي وفي انتظار أي جديد.

عمرو الجنايني: “كاف” أخطرنا بشكل رسمي بإقامة السوبر الإفريقي بالقاهرة

تابع مواقعنا