الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف غموض مقتل سيدة مسنة داخل شقتها بإمبابة

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 02:06 م

ضبطت الأجهزة الأمنية بالجيزة، المتهمين بقتل سيدة مسنة داخل شقتها بمنطقة إمبابة، وتبين أن فتاتين وطفلة وشاب وراء ارتكاب الجريمة بهدف السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو طلعت، رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود بلاغ للرائد مؤمن فرج، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة سيدة عجوز داخل شقتها بنطاق القسم.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة سيدة ثمانينية العمر، ولا يوجد بها أي إصابات ظاهرية، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

شكَّل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها وسرعة ضبط مرتكبيها، والتحفظ على كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العقار محل الجريمة، لفحص الدخول والخروج في وقت وقوع الجريمة، إضافة إلى الاستماع لأقوال أسرتها وجيرانها.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بإمبابة

تابع مواقعنا