الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمره الثانية.. سيدة تلد أمام باب مستشفى “ساحل سليم” المركزي بأسيوط.. ومدير المستشفى يرد (صورة)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:06 م

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعى” فيس بوك”، واقعة لولادة سيدة أمام بوابة مستشفى ساحل سليم المركزي، وذلك بعد رفض دخولها من قبل أمن المستشفى.

وكتب جمال القاضي، شاهد عيان على الواقعة، بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور تضمن “لسه حالا في مستشفى الساحل بسبب المتخلف بسبب المتخلف اللي واقف على الباب وواحده داخله بتولد وحالتها صعبه ويقلها لازم الكمامة وقفل في وشهم الباب وولدت قدام الباب بره، وخدو الطفل وودوه الحضانه، وهى حالتها متأخره وحولوها على أسيوط”.

مستشفى ساحل سليم
مستشفى ساحل سليم

وأثار المنشور غضب مستخدمي “فيس بوك”، وتداولوا المنشور على الصفحات العامه والمجموعات، متهمين مدير المستشفى بالإهمال والتقصير، ومطالبين بتغيير مدير المستشفى.

ومن ناحيته قال الدكتور نحميا وسيلي عزيز، مدير مستشفى ساحل سليم المركزي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن ما يتم تداوله ليس له أى أساس من الصحة، وأن الواقعة حدثت الساعه 7 وربع مساءا عقب صلاة العشاء، حيث جاءت سيده في حالة ولادة عاجله، والطفل يكاد يولد منها، وساقط من الأم بالمقعده، وتم على الفور استقبالها وتحويلها لغرفة العمليات، وقام الدكتور ناصر، أخصائي النساء النوبتجي بالمستشفى، بإتمام عملية الولادة داخل غرفة العمليات بالمستشفى، وتم وضع الطفل بالحضانه.

سيدة تلد في “طُرقة مستشفى” بأسيوط.. والمدير: “الدكتور كان في الحمام”

وأضاف، أن الأم تعاني من تسمم حمل وضغط دمها يساوي 220 على 110، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف للعناية المركزة بمستشفى أسيوط الجامعي “مستشفى القصر”.

تابع مواقعنا