الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ملكة ملبنيتي” ليس الأول.. تعرف على أبرز جلسات تصوير سلمى الشيمي موديل سقارة

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 12:44 م

لم تكن الجلسة الأولى المثيرة لعارضة الأزياء “سلمى الشيمي”، فهى عارضة أزياء مصرية، تحصد آلالاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والانستجرام، والتيك توك، وعلى الرغم من العديد من جلسات التصوير الغريبة التي تنشرها، إلا أنها قامت بفعل أزعج مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بملابس فرعونية شبه عارية، بمنطقة سقارة بالجيزة، ساعية إلى اكتساب الشهرة من هذه الجلسة، فهي تتمنى أن تصبح عارضة أزياء عالمية.

من خلال التقرير التالي، يقدم “القاهرة 24″، أبرز جلسات تصوير سلمى الشيمي

قامت بارتداء ملابس بالشكل النمري” التايجر”،مرتدية رابطة شعر على هيئة القطة، مع انسداله ووضعها للمكياج الصارخ.

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

وظهرت سلمى الشيمي في جلسة جلسة تصوير أخرى بجانب عربة لبيع الموز، مرتدية ملابس مكشوفة باللون الأصفر، مع حذاء من نفس اللون، وقامت بتصوير هذه الجلسة في الشارع.

جلسة الموز

 

جلسة “الكوتشينة” نشرت سلمى الشيمي صور لها، مرتدية “نطلون باللون الأحمر”، مع قميص أبيض مفتوح من الأكتاف مطبوع عليه صور للعبة الكوتشية”، ولقت هذه الجلسة جدلًا من كل متابعيها.

 

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

إلى جانب كونها عارضة أزياء لماركات ملابس نسائية، حيث أظهرت في العديد من الحملات الدعائية للمنتجات مثل: “العبايات، وملابس المنزل للنساء”.

سلمى الشيمي

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

“الملكة ملبنيتي”، كما أطلق عليها مستخدموا مواقع التوصير الاجتماعي، أو جلسة التصوير الفرعوني، التي أثارت جدلًا كبيرًا، حيث قامت بارتداء فستانًا من اللون الأبيض ، عليه حزام فرعوني، وعلى رأسها التاج الفرعوني المتعارف عليه، بالإضافة إلى الحذاء الفرعوني المفتوح، ماسكة العصي الملكية الفرعونية.

جلسة تصوير لأحدي الفتيات بزي فرعوني بالهرم

تابع مواقعنا