الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم ريال مدريد: يشككون فينا بداية كل موسم.. ثم نحقق ما لا يفعله أحد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 08:17 م

تحدث ناتشو فيرنانديز نجم نادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة شاختار غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال ناتشو في تصريحات صحفية منذ قليل: “من الرائع العودة للملعب الذي حققنا فيه شيئًا جميلًا (الثالثة عشرة)، لدي ذكريات رائعة هنا، أتمنى أن يحفزنا ذلك في مباراة الغد”.

وتابع: “دائمًا ما أشعر بأهميتي في هذا الفريق، أنا لا ألعب كل مباراة كما يفعل راموس بالطبع، ولكنني أعتبر نفسي مهمًّا مع كل المدربين، أتمنى عودة راموس قريبًا فهو لاعب مهم جدًّا، لا أعلم ما سيحدث ولكنني مستعد للقتال على مركزي”.

وأضاف نجم مدريد: “هازارد؟ هو لاعب مهم بالنسبة لنا، يعاني المنافسون منه كثيرًا، الحظ لم يحالفه مع الإصابات وأتمنى بأن يتعافى في أقرب وقت لأننا نحتاجه بكامل مستواه”.

وواصل: “ما نبحث عنه هو الثبات في المستوى لجعل المباريات أكثر سهولة.. ضد إنتر ميلان قدمنا مستوًى رائع، سيطرنا على المباراة بأكملها.. لكن ضد ألافيس كان العكس، ولكن لدينا فريق رائع قادر على إبقائنا في المنافسة، الأمر لا يتعلق في نقصان الرغبة، فنحن جميعًا نحاول تمثيل ما يعنيه هذا الكيان وهو الفوز في كل مباراة، نحن بشر نمر بأيام جيدة وأخرى سيئة، والمنافسون يعرفوننا كثيرًا”.

وأكمل: “بدايةً علينا إيجاد الثبات الدفاعي، وهي طريقة مهمة جدًّا للفوز، نحاول فعل كل ما بوسعنا، وكزميل وصديق لـ سيرخيو راموس، أتمنى بأن يجدد عقده في أقرب وقت ممكن”.

وزاد: “نحن مع زيدان منذ فترة طويلة، وكل ما فعلناه كان جيّدًا للغاية، ندرس الخصوم دائمًا ولكن يبدو بأننا لا نقوم بذلك بالشكل الصحيح، لذا نواجه الصعوبات، علينا أن نكون يقظين بشكلٍ أكبر في الدفاع، شاختار نادٍ صعب يشكّل الصعوبات كثيرًا على دفاع منافسيهم، سنحاول تقديم مباراة قوية دفاعيًّا”.

واختتم: “في بداية كل موسم يتم التشكيك بنا بأننا لا نستطيع حصد الألقاب، ولكن بعد ذلك نحقق أشياءً لا يفعلها أحد، لدينا خبرة كبيرة وجودة عالية، ولكن هذه كرة القدم قد تسير الأمور بشكلٍ رائع وأحيانًا العكس”.

بعثة ريال مدريد تصل أوكرانيا لمواجهة شاختار بدوري الأبطال

تابع مواقعنا