الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصائح ذهبية عند شراء المكياج

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 09:04 ص

تصاب الكثير من الفتيات بالحيرة عند شراء أدوات المكياج، وذلك لتعدد البرندات، وزيادة الإعلانات الخاصة بكل منتج، فالأهم عند اختيار تلك الأدوات، أن تكون مناسبة لطبيعة بشرتك، وذات الجودة العالية، حتى لا تصاب بشرتك بأي ضرر.

6 حيل بالمكياج تجعل عينيك تبدو بشكل جذاب

عوامل تؤثر على نجاح عملية شراء المكياج

روج الشفاه

فلابد من اختيار اللون الذي يتناسب مع لون بشرتك، ليس شرطاً أن تواكبي الموضة، وتقومين بشراء لون لا يتماشى مع لون بشرتك، ويفضل شراء الألوان الهادئة، مثل اللون الروز، واللون البيج.

مصحح الحواجب 

بالنسبة للفتيات صاحبات الحواجب الكثيفة، ينصح بعدم استخدام مصحح الحواجب، والاكتفاء تمشيطها بمسكرة الحواجب، أما الفتيات صاحبات الحواجب الخفيفة، فتستخدم مصحح حواجب نفس لون شعر الحواجب، وتقوم بملء الفراغات الموجودة في الحاجب.

الايشادو 

عند اختيار علبة الايشادو، احرصي على أن تكون بها جميع الألوان التي تتلائم مع لون ملابسك، وتحديد نوع الايشادو ما بين الكريمي والباودر، يتوقف على طبيعة بشرتك، وتتماشى مع إطلالتك.

الفاونديشن

لابد من اختيار لون الفاونديشن، بنفس درجة لون بشرتك، لأن هناك الكثير من الفتيات يقعن في خطأ، اختيار درجة لون افتح من بشرتهم، وهذا يأتي بنتيجة عكسية.

الماسكرا 

فهي من أكثر أدوات المكياج استخداماً، حيث أنها تضيف لمسة جمالية، وتعطي إطلالة مميزة، ويتم اختيارها بناءاً على لون عينيك، وبشرتك، ورغبتك في تحديد شكل عينيك.

الآيلاينر 

استخدمي النوع المناسب لشكل عينيك، واختاري أسهل الطرق في وضعه، ويعد القلم هو المناسب في حالة عدم قدرتك على رسم الآيلاينر. 

تابع مواقعنا