الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 وزراء يشهدون تتويج “النقل” بدوري الوزارات الأول

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 08:45 م

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي رفقة وزير النقل الفريق كامل الوزير ووزير الإنتاج الحربي اللواء مهندس محمد أحمد مرسي، والعميد صبري مصيلحي رئيس جهاز الرياضة العسكري بالقوات المسلحة، وحسني غندر رئيس الاتحاد الرياضي العام، والنجمين أحمد حسن وأحمد سمير ولفيف من قيادات الوزارات، تتويج وزارة النقل بدوري الوزارات الأول في خماسيات كرة القدم بالمركز الأوليمبي بالمعادي تحت شعار “مصر أولًا.. لا للتعصب”.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن هذا الدوري يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالمشاركة المجتمعية لأعضاء الجهاز الإداري للدولة، بالإضافة إلى التحفيز لجعل الرياضة أسلوب حياة.

وشهدت المباراة النهائية حصول فريق وزارة النقل على المركز الأول بعد فوزه على فريق وزارة الثقافة بهدف نظيف، وحصول فريق وزارة المالية على المركز الثالث بعد تغلبه على وزارة التموين بركلات الترجيح بنتيجة بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي تنس الطاولة سيدات، فازت وزارة الشباب والرياضة بالمركز الأول، والإنتاج الحربي بالمركز الثاني، والثالث لوزارة المالية.

يذكر أن الدوري أقيم في الفترة من 21-30 نوفمبر الجاري، من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة، في لعبتي خماسي كرة القدم رجال وتنس طاولة سيدات، بمشاركة 510 مشاركين من 23 وزارة وديوان عام مجلس الوزراء، بواقع 15 مشاركًا ومشاركة من كل وزارة.

وزراء الشباب والرياضة والنقل والإنتاج الحربي ورئيس جهاز الرياضة العسكري يشهدون تتويج وزارة النقل بدوري الوزارات الأول
وزراء الشباب والرياضة والنقل والإنتاج الحربي ورئيس جهاز الرياضة العسكري يشهدون تتويج وزارة النقل بدوري الوزارات الأول

ختام “تحدي الجلالة 4” للدراجات الهوائية بالجلالة تحت رعاية وزارة الشباب

تابع مواقعنا