السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزهري في المنوفية يدعو الشباب للتصويت لمرشح: “انتخب حد لو اتمسكت بسيجارتين هيطلعك” (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 09:54 ص

أثار حديث لأحد أهالي دائرة شبين الكوم، في المؤتمر الانتخابي، للواء العناني حمودة، والمهندس أحمد حجازي، في قرية الراهب، جدلا واسعا على صفحات السوشيال ميديا في محافظة المنوفية؛ بعد مطالبته للحضور بانتخاب اللواء العناني حمودة بصفته مدير أمن سابق، وقال “انتخبه علشان لو اتمسكت بسجارتين هيطلعك”.

وبدأ الشيخ مجدي صلاح حديثه في المؤتمر، مستشهدًا بحديث للنبي، صلى الله عليه وسلم، الذي يدعو فيه إلى احترام الكبار وتوقيرهم، أراد من خلاله نصرة وتأييد مرشحه، مُعددًا خبراته الكبيرة في العمل العام، وتقلد مناصب كبرى قبل إحالته للمعاش.

ت

 

وتعليقًا على حديثه؛ قال الشيخ مجدي صلاح، لموقع “القاهرة 24″، إنه لا يقصد بموضوع السيجارتين شرب المخدرات، فهو لا يدخن ولا يعرف شكل المخدرات، ومن الممكن أن يكون قد “خانه التعبير” في حديثه.

أما عن استخدام الدين في الدعوة لانتخابات مرشح بعينه؛ فقال إنه لا يقصد ذلك نهائيًا، مشيرًا إلى أن علاقته بالمرشحين الأربعة في الدائرة جيدة.

تكليفات جديدة لقيادات الصحة بالمنوفية بالتزامن مع الموجة الثانية لفيروس كورونا (مستندات)

وينافس في جولة الإعادة في دائرة شبين الكوم 4 مرشحين، هم “المهندس أحمد حجازي، الحاصل في الجولة الأولى على 21631 صوتًا”، “اللواء العناني حمودة الحاصل على الترتيب الثاني في الجولة الأولى بأصوات بلغت 15519 صوتًا”، “جمال سحلو الحاصل على 13484 صوتًا”، فيما حصل حليفه “هاني خضر على 12540 صوتًا”.

تابع مواقعنا