الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير عادل صفقة الزمالك المحتملة.. كل ما تريد معرفته عن “رونالدينيو” الدنمارك قبل انضمامه للأبيض

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 03:12 م

اقترب نادي الزمالك من إتمام التعاقد من المصري الدنماركي أمير عادل صاحب الـ26 عامًا، ولاعب ساربسبروج النرويجي السابق، وذلك في صفقة انتقال حر، حيث جاء اللاعب إلى القاهرة لإتمام التعاقد بشكل رسمي.

وحتى الآن لم تعلن إدارة نادي الزمالك التعاقد مع اللاعب المصري الذي تواجد رفقة الفراعنة في 2017، بشكل رسمي، وذلك بعدما طلب البرتغالي جايمي باتشيكو مشاهدة اللاعب في أرض الملعب أولًا، قبل إتمام التعاقد.

ومن المنتظر أن يتم حسم مصير اللاعب الشهير بـ”رونالدينيو”، عقب مباراة طلائع الجيش اليوم الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر 2020، سواء بإتمام الصفقة أو صرف النظر عنها.

ويستعرض “القاهرة 24” كافة المعلومات عن اللاعب أمير عادل، وأبرز أرقامه مع الأندية التي تواجد بها خلال مسيرته، وذلك من خلال التقرير التالي:-

من هو أمير عادل؟

أمير عادل أو ألكسندر ياكوبسن، هو لاعب مصري دنماركي، مولود في عام 1994 من أب دنماركي وأم مصرية، واشتهر بلقب رونالدينيو الدنمارك، نظرًا لمهارته الكبيرة، والشبه الكبير بينه وبين اللاعب البرازيلي.

بدأ أمير ممارسة كرة القدم رفقة ناشئي نادي أيندهوفن الهولندي، قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي فالكنبرج السويدي، ومنه إلى نادي بودو النيرويجي ثم فيبروج الدنماركي، قبل أن يعود مجددًا إلى الدوري السويدي من بوابة لنوركوبينج ثم نادي كمار، فيما كانت آخر محطاته في نادي ساربسبروج النرويجي، قبل الانفصال عنه.

مسيرة دولية

بدأ ألكسندر مسيرته الدولية رفقة منتخب الدنمارك تحت 17 عامًا، قبل أن يضمه ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب المصري، إلى صفوف قائمة الفراعنة المُتوجة ببطولة أمم إفريقيا 2013 التي خاض خلالها مباراة وحيدة.

خلال فترة تواجد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في القيادة الفنية للفراعنة، تم ضم اللاعب المصري الدنماركي، إلى صفوف المنتخب الأول، وشارك في مباراة ودية أمام منتخب توجو في مارس 2017.

الجدير بالذكر أن أمير عادل يُشارك في مركز الجناح الأيسر، ما يعني أنه سيكون بديلًا للدولي المغربي أشرف بن شرقي، حال تم إتمام التعاقد.

الزمالك ينهي اتفاقه مع أمير عادل بعد موافقة باتشيكو

أشرف قاسم: طالبت بتوفير المستحقات المتأخرة للاعبي الزمالك.. وهذا مصير التعاقد مع أمير عادل

تابع مواقعنا