الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن يونس: مجلس مرتضى منصور سيعود لرئاسة نادي الزمالك في هذه الحالة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 12:16 ص

شدد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، على أنه في حال عدم إثبات أي مخالفات على مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق بقيادة مرتضى منصور، سيعود على الفور مرة أخرى.

وقال أيمن يونس في تصريحات تليفزيونية: “سيتم فحص المخالفات وإذا كانت خطأ، سيعود المجلس القديم على الفور، ولكن إذا كانت صحيحة أتمنى أن يتم عمل انتخابات سريعة جدا”.

وتابع في حديثه: “بشكر الجميع على المشهد الذي يبدو عليه نادي الزمالك في الوقت الحالي، ومن منشآت وملاعب ولكننا جئنا للعمل في مهمة فنية فقط”.

وأستكمل: “دخلنا في توقيت صعب جدا وكلها قرارات صعبة جدا، ومحتاجة قوة ولكن بشكر الجميع على ثقتهم فينا”.

كما أكد يونس أن فكرة إنشاء لجنة للكرة ليست غريبة: “ننشئ اللجنة كثيراً عندما يحتاج إلينا النادي، في أي وقت سواء مع كمال درويش أو مرتضى منصور”.

وواصل: “تعلمنا أن نواجه أي موقف بشكل قوي وبشكل يبين حقيقة معدننا”.

واستطرد: “لو نعرف أو نقدر نسعد نادي الزمالك، هنعمل ده على الفور ولكن الشاغل الأكبر لازم يكون الحفاظ على القوام المتواجد حالياً بنادي الزمالك”.

أما عن تأخر بطاقات اللاعبين الجدد وعلى رأسهم حمزة المثلوثي أوضح: “بالطبع لابد أن نعترف أنه حدث تأخير من الزمالك بسبب تأخر بطاقات اللاعبين الجدد مثل المثلوثي، لأنه كان من المفترض دفع غرامات إلى ورثة أجوجو وإلى خالد بوطيب ولكننا بدأنا بالفعل في حل هذه الأزمات”.

واختتم حديثه: “الأهم من جلب لاعبين جدد أن نحافظ على القوام الحالي، ولن أقول سأعقد صفقات وغيره وأنا لا أعرف ماذا يتواجد في خزينة نادي الزمالك”.

قبل دقائق من غلق القيد.. وصول البطاقة الدولية لحمزة المثلوثي

تابع مواقعنا