الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجبار عامل بـ”محلية قنا” على دفع تكاليف تجميل جدارية.. ونائب رئيس المدينة يرد (مستند)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 03:37 م

اشتكى عامل بمجلس مدينة قنا من استغلال مرؤسيه لسلطته بتكليف العامل بعمل “بياض محارة” وديكورات لسور جدارية المعنا بمدينة قنا، وإجباره على إعطاء عامل المحارة مقابل عمله، مع وعده بصرف كل ما ينفقه في تلك العملية.

وقال سيد حسن محمد، في شكواه، إنه يعمل خفير ليلي بالقرية النموذجية بالمعنا، وطلب منه رئيس مدينة قنا عمل “بياض محارة” وديكورات لسور جدارية وإحضار العمال المطلوبة للعمل مع وعده بصرف كافة التكاليف.

وأضاف محمد أن العامل نفذ كل ما طلب منه وأنجز المهمة على أكمل وجه، فطالب رئيس المدينة بالنفقات التي صرفت، إلا أنه فوجئ برد غير متوقع، حيث رفض دفع التكاليف التي وصلت إلى 8 آلاف جنيه، وهدده بالنقل وهو ما تم بالفعل والفصل من العمل حال شروعه في أي شكوى لأي جهه قانونية أو مسئولين كبار، على حد قوله في شكواه لمحافظ قنا.

مستند
مستند

ومن جهته قال أشرف أنور أمين، نائب رئيس مدينة قنا لـ”القاهرة 24″، إن شكوى العامل لمحافظ قنا كيدية، مشيرا إلى أن تحميل الجدارية بقرية المعنا جاء بالجهود الذاتية لعدد من شباب قنا، وبمساندة من مجلس مدينة قنا.

وتابع أمين أن العامل طلب من الشباب القائمين على تحميل الجدارية أموال مقابل عمله معهم وهو ما رفضه الشباب وتمت شكوته لرئيس المدينة، بالإضافة إلى اختلاسه مهمات العمل، لافتا إلى أنه قام بالتنبيه على العامل أكثر مرة، ومع عدم الجدوى تمت إحالته للتحقيق.

السجن 20 عامًا لعاطل قتل مزارعًا بقرية الكرنك في قنا

تابع مواقعنا