الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأهالي” ينتظرون خروج جثامين واقعة المختل نفسيًا بطوخ أمام مشرحة مستشفى بنها (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 03:19 م

تجمع عدد كبير من أسر المتوفيين وأهالي بلدة السيفا بطوخ، أمام مشرحة مستشفى بنها التعليمي، منتظرين خروج الجثامين لإتمام مراسم دفنهم وسط حالة من الحزن الشديد من أسرهم.

وانتقل فريق من النيابة العامة بطوخ، برئاسة المستشار طاهر غنيم، رئيس نيابة طوخ، بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها بالقليوبية، لمعاينة مكان واقعة مقتل اثنان وإصابة 4 على يد مختل نفسيًا بقرية السيفا التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.

وأمرت النيابة العامة بدفن جثة “محمد عبد العليم أحمد” 60 سنة عامل توفي فور وصوله مستشفى الجامعي ببنها، و”ضياء السيد عبد العظيم” 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب، توفي متأثرا بإصابته، وأمرت بندب الطب الشرعي لمعاينة الجثث، وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمه في الواقعة وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم والمصابين لسؤالهم.

خروج الجثامين
خروج الجثامين
خروج الجثامين
خروج الجثامين
خروج الجثامين
خروج الجثامين
خروج الجثامين
خروج الجثامين

كان قد تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى يفيد بتعدي مريض نفسي على 6 أشخاص فى الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

أول صورة لمصاب بواقعة المختل نفسيًا بطوخ في القليوبية

وانتقل اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وتبين قيام مريض نفسي يدعى “أحمد ج” بالتعدي على كل من “محمد عبد العليم أحمد” 60 سنة عامل توفي فور وصوله إلى مستشفى الجامعى ببنها، و”ضياء السيد عبد العظيم” 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفي هو الآخر متأثرا بإصابته.

فيما أصيب كلا من “منصور علي متولي القزاز” و”أشرف ‘براهيم عطا الله” بإصابات خطيرة وتم نقلهما إلى مستشفى الجامعة ببنها، في حالة خطرة.

تابع مواقعنا