الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشباب والرياضة: بدء الاختبارات الشخصية لـ”مُيَسِّرين” جدد بمشروع أندية البحث عن وظيفة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:24 ص

عقدت وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب– الإدارة العامة للمشروعات)، بمقر الوزارة، المقابلات الشخصية الخاصة بالمتقدمين كـ”مُيَسِّرين” بمشروع “نادي البحث عن وظيفة”، والمنفذ بالتعاون مع منظمة العمل الدولية.

وتم تنفيذ الاختبارات للمتقدمين من العاملين بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وذلك في اليوم الأول، على أن يتم تنفيذ الاختبارات غدًا، للمتقدمين من العاملين بمديريات الشباب والرياضة من محافظات الجيزة والقليوبية والإسكندرية.

ومن المقرر تنفيذ تدريب لمن سيجتاز المقابلات الشخصية من المتقدمين؛ لتأهيله بشكل متكامل ليصبح ضمن مجموعة المُيسرين الجدد المسئولين عن تنفيذ أندية البحث عن وظيفة في مراكز الشباب التابعة لمحافظاتهم.

ويهدف مشروع نادى البحث عن وظيفة بمراكز الشباب إمداد الشباب بالمهارات اللازمة التي تساهم في الحصول على فرص عمل حقيقية ومنها مواجهة مشكلة البطالة، وكذا دعم الفكر الإيجابي للشباب وتحفيزهم في استغلال تلك المهارات للحصول على فرص عمل متميزة ولائقة، حيث يتلقى المشاركون دورات تدريبية ومادة علمية حول كيفية كتابة السيرة الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية وكيفية البحث عن مصادر التوظيف.

حضر الاختبارات اللواء إسماعيل الفار، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ونانيس الناقوري مدير المشروعات بالوزارة، وممثلو منظمة العمل الدولية.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1-12-2020 والقنوات الناقلة.. مباراتان للأهلي والزمالك في الكأس

تابع مواقعنا