الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الصحة” تكرم العاملين بقطاع الطب العلاجي لجهدهم في مواجهة كورونا

القاهرة 24
صحة وطب
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 04:49 م

كرَّمت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، العاملين في قطاع الطب العلاجي بالوزارة، من فرق طبية وإداريين؛ لجهودهم المبذولة في تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى خلال جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد–19”.

ووجهت وزيرة الصحة والسكان الشكر، للدكتور مصطفى غنيمة، رئيس قطاع الطب العلاجي، وجميع الأطقم الطبية والإدارية؛ لما يبذلونه من جهد في خدمة الوطن، وتقديم الرعاية الصحية لجميع المرضى خلال مواجهة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى العمل بالمبادرات الرئاسية، مؤكدة أهمية الاستمرار في العمل كفريق واحد، وتقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

وأكدت “زايد” أن قطاع الطب العلاجي كان حائط الصد الأول لفيروس كورونا المستجد منذ بداية الجائحة، من خلال العمل على تجهيز 436 مستشفى، من ضمنها “22 مستشفى عزل، 34 مستشفى صدر، 43 مستشفى حميات”؛ لاستقبال الحالات المصابة والمشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، فضلًا عن الربط المميكن، والتنسيق بين المستشفيات وهيئة الإسعاف وغرفة الأزمات بالوزارة.

“الصحة”: صرف علاج الإيدز 3 شهور مقدمًا لتقليل احتمالية التعرض لعدوى كورونا (بيان)

وأشادت وزيرة الصحة بجهود العاملين بالقطاع في متابعة توفير مستلزمات التشغيل من الأجهزة، والأدوية، وكذلك مستلزمات مكافحة العدوى، فضلًا عن تقديم الخدمة الطبية للمرضى بمستشفيات العزل وتطبيق بروتوكولات التشخيص والعلاج لفيروس كورونا المستجد.

ومن جهته، وجه الدكتور مصطفي غنيمة، رئيس قطاع الطب العلاجي والعاملين بالقطاع الشكر للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان لتقديم الدعم اللازم لهم، بما ساهم في تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، مؤكدين بذل قصارى جهدهم لمواجهة أي تحديات.

“الصحة”: افتتاح 18 وحدة لعلاج الفيروسات بمستشفيات الصحة النفسية من بينها الإيدز

تابع مواقعنا