السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم النظر في الحكم على واقعة التنمر بمسن وإلقائه بترعة بسوهاج

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:36 ص

تنظر دائرة استئناف الطفل بمحكمة سوهاج الابتدائية، اليوم الثلاثاء، النطق بالحكم على 3 أطفال متهمين بقضية التنمر على مسن يدعى العم عاشور، وألقوا به في مصرف مائي نجع الحسك التابع لمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، في جلستها المنعقدة لنطق بالحكم على الاستئناف المقدم من محامى المتهمين.

وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة، بتلقي اللواء حسن محمود العمدة، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بانتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يظهر فيه طفلان يتنمران على رجل مُسن وألقي به في مصرف مائي بنجع الحسك، وطفل ثالث يقوم بالتصوير بالهاتف المحمول.

وبإجراء التحريات حول الواقعة تم تحديد الأطفال الثالثة تم القبض عليهم وبالعرض على النيابة العامة بمركز المراغة، قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ويذكر أنه قد شهدت الأخيرة الماضية جدلًا واسعًا، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهجومًا شديدًا على الشابين صاحبا واقعة دفع عجوز بمصرف بمركز المراغة، والتنمر عليه والتي جرى تداولها على نطاق واسع على “السوشيال ميديا”.

بدأت الواقعة بتداول مقطع فيديو عبر صفحات “السوشيال ميديا”، يُظهر شابين يدفعان مُسنًا يبلغ من العمر 60 عامًا بمصرف بمركز المراغة التابع لمحافظة سوهاج والتنمر عليه، ما أثار غضب رواد السوشيال ميديا، حيث شنوا هجومًا شديدًا على الشابين صاحبا الواقعة، وطالبوا بتوقيع أقصى عقوبة عليهما.

مصرع مُسنّ سقط عليه حائط مبنى قديم في منزله بسوهاج (صور)

وظهر الشابين في الفيديو معهما كرة قدم، وذهبا إلى الرجل المسن وهو واقف على جانب إحدى الترع وبدأت المشادات الكلامية بينهم، وفجأة أثناء حديثه معهما اتجه أحدهم نحو المُسن وقام بدفعه في المصرف وفروا هاربين، وانفعل المُسن على إثر هذا التصرف غير الأخلاقي، وبادرهم بالسُباب مباشرة، وحاول إنقاذ نفسه والخروج من الترعة بعد دقائق لحالته الصحية السيئة وفقًا لما ظهر في الفيديو.

وتم عرض القضية لمحمة جنح سوهاج برئاسة المستشار عمرو فهمي، رئيس محكمة الجنح، التي قررت حبس المتهمين 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وتم استئناف محامي المتهمين بالتنمر وتم حجز القضية لنطق بالحكم اليوم الثلاثاء

تابع مواقعنا