السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. “وزيرة التضامن” تشهد تسليم 620 مشروعًا بتكلفة 15 مليون جنيه بكفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 09:48 ص

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، إنه سيستقبل الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والوفد المرافق لها، اليوم، لتفقد بعض المشروعات والمنشآت الخدمية، ويضمن برنامج الزيارة تفقد دار حضانة الأمل والرضع، وتفقد جمعية الهلال الأحمر المصري، وزيارة مركز العناية المركزة والغسيل الكلوي، وحضانة الأطفال المبتسرين، بالإضافة إلى زيارة حديقة صنعاء لمناقشة مشكلات الكليم بفوه، وتسليم 620 مشروعًا.

وأكد محافظ كفر الشيخ أن قطاع التضامن الاجتماعي يسعى إلى توفير كافة الخدمات المختلفة في مشروعات الحماية المجتمعية وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر غير القادرة والأسر المنتجة، من خلال الوحدات والإدارات الاجتماعية المختلفة.

محافظ كفر الشيخ يقرر منح إجازة استثنائية لموظفين بسبب كورونا.. تعرف على التفاصيل (مستند)

وأضاف أن الدعم الذي تقدمه الوزارة للمواطنين هو حق تكفله الوزارة لكل مستحق، فقد حرصت المحافظة والوزارة على تأكيد العلاقة بين خدمات الرعاية الاجتماعية وزيادتها وارتفاع الكفاية الإنتاجية للمستفيدين، كمقدمات لتحقيق التنمية التي تستهدفها رؤية مصر 2030.

جدير بالذكر أن الزيارة كان مقرر لها، أمس الاثنين، ولكن تم تأجيلها بسبب وجود ارتباط بموعد مفاجئ للدكتورة نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بالقاهرة طبقًا لبيان صادر عن ديوان عام محافظة كفر الشيخ.

تابع مواقعنا