الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:24 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر لمواجهة ليفربول واياكس في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مواجهة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره اياكس امستردام، اليوم الثلاثاء في المباراة التي ستقام على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد اياكس

وستقام المباراة بين ليفربول وأياكس في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا

وقد تعادل ليفربول في المواجهة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون، بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا

ويسعى ليفربول لتعويض نتيجته في الجولة الماضية بدوري أبطال أوروبا، حيث خسر أمام أتالانتا، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أياكس

واستقر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته أمام اياكس، حيث يأتي التشكيل المتوقع كالتالي :-

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ويليامز – ماتيب – فابينيو – روبرتسون.

خط الوسط: فينالدوم – هندرسون – دييجو جوتا.

خط الهجوم: محمد صلاح – فيرمينو – ساديو ماني.

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا

ويحتل فريق ليفربول في صدارة تلك المجموعة برصيد 9 نقاط بعد تحقيقه الانتصار في ثلاث جولات والهزيمة في جولة واحدة، بينما يحتل فريق اياكس بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويأتي أتلانتا في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، ولكن بفارق الأهداف لصالح الفريق الهولندي.

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا

يذكر أن فريق بايرن ميونخ الألماني قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بالمباراة النهائية، بعد الفوز عليه بنتيجة هدف نظيف في لشبونة.

صلاح يختتم تدريباته مع ليفربول استعدادًا لمواجهة أياكس في دوري الأبطال

تابع مواقعنا