الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة وسيتي يتنافسان لإنقاذ ديبالا من جحيم بيرلو

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 03:18 م

كشف موقع “دون بالون” السباق الناري بين عملاقة أوروبا، لضم نجم يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل تذبذب أداء السيدة العجوز في الكالتشيو وعدم اتفاق اللاعب الأرجنتيني مع مدرب اليوفي الحالي أندريا بيرلو.

وتعادل فريق يوفنتوس أمام نظيره بينيفينتو بهدف لكل فريق، ضمن الجولة الماضية في الدوري الإيطالي، ليقف في المركز الرابعة ضمن سباق الكالتشيو برصيد 17 نقطة فقط، وسط أداء ضعيف للغاية من السيدة العجوز يظهر به منذ فترة طويلة.

وأشار موقع “دون بالون” في تقرير له إلى أن اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا يعاني مؤخرًا مع المدرب المخضرم أندريا بيرلو، في البيانكونيري، ما جعل اللاعب يبحث عن بديل مناسب ليغادر أسوار السيدة العجوز في الصيف المقبل، على الرغم من وجود عقد ساري المفعول بينه وبين النادي الإيطالي.

وأوضح الموقع أن هناك العديد من أندية عمالقة أوروبا يتنافسون لضم “ديبالا” خلال الصيف المقبل، أبرزهم: باريس سان جيرمان الذي يبحث عن بديل رفيع المستوى للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يسعى للخروج من حديقة الأمراء.

كما بيّن موقع “دون بالون” أن هناك سباقا فعليا بين أندية مانشستر سيتي وبرشلونة للظفر بـ”ديبالا” في ظل وجود أزمة في هجوم الفريق الإنجليزي خلال هذا الموسم، والفريق الإسباني يبحث عن بديل مناسب لـ”ميسي” الذي سيخرج الصيف المقبل كما حذر في عام 2020.

وأضاف الموقع أن إدارة يوفينتوس تبحث بالفعل عن بديل مناسب للاعب رقم 10، حيث وجدت ضالتها في مواطنه ونجم أودينيزي “رودريجو دي بول”، وتعول إدارة السيدة العجوز على لاعب أودينيزي ليدعم مشروعا يشارك فيه كريستيانو رونالدو من أجل تخفيف غياب ديبالا المحتمل.

كومان يستبعد ميسي وتير شتيجن من مباراة فيرينكفاروس بدوري أبطال أوروبا

رسميًا.. محمد صلاح ضمن قائمة الـ50 لاعبًا المرشحين للدخول في تشكيل العام بأوروبا

تابع مواقعنا