السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد توقفه 3 سنوات.. استئناف العمل بمشروع توصيل الغاز الطبيعي للإسكان الاجتماعي بأسوان

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:55 ص

أعلن اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، استجابته لمطالب أهالي مدينة أسوان الجديدة، واستئناف العمل في مشروع توصيل الغاز الطبيعي لمشروعات الإسكان الاجتماعي بالمدينة؛ بعد توقف المشروع منذ 3 سنوات.

وأشاد محافظ أسوان بالتعاون المستمر مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتعات العمرانية، بقيادة الدكتور عاصم الجزار، الذي تفاعل بكل جدية مع هذا المطلب الجماهيرى، لافتًا إلى أنه تم التوجيه بسرعة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، من خلال تنسيق جهاز تنمية أسوان الجديدة، مع شركة غاز مصر لاستئناف العمل لتوصيل الغاز الطبيعي، واستيفاء كافة الاشتراطات والإجراءات المالية والفنية المطلوبة، وفق بيان صادر اليوم.

وأضاف اللواء أشرف عطية أنه طبقًا لقواعد بروتوكول التعاون الموقع بين صندوق الإسكان الاجتماعي والشركة القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)، الذى يتضمن التزام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتنفيذ الشبكة الأرضية للغاز الطبيعى، حتى الشاكوش الخاص للعمارة، ضمن أعمال تنسيق الموقع العام للمشروع، لإجمالي 4020 وحدة سكنية.

وأشار إلى حرص المحافظة وسعيها المتواصل للتنسيق والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية؛ من أجل دارسة كل الشكاوى والمطالب الجماهيرية، وإيجاد الحلول الجذرية المناسبة لها، لتخفيف العبء عن كاهل الأهالي والمواطنين، وسد احتياجاتهم المعيشية بالشكل المطلوب.

وزير النقل: نقترب من اتفاق مع “بكتل” لتنفيذ الخط السادس للمترو بقيمة 5 مليارات دولار

تابع مواقعنا