الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ثنائيته في الزمالك والاتحاد.. كهربا “وش السعد” على قفشة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:45 م

أصبح محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وش السعد على زميله في الفريق، محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، بعد الهدفين الذي سجلهما قفشة في مباراتي الزمالك، بنهائي دوري أبطال إفريقيا والاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

كهربا وقفشة
كهربا وقفشة

وظهر محمود كهربا في لقطتين، الأولى كانت في مباراة الزمالك والأهلي، بالنهائي الإفريقي، حيث كاد كهربا على وشك النزول إلى الملعب كبديل، وأثناء تجهيزه للدخول للمباراة، سدد قفشة كرة قوية، سكنت شباك الزمالك، في الوقت القاتل، لينجح الفريق الأحمر في حصد البطولة الإفريقية، على حساب الفريق الأبيض، للمرة التاسعة في تاريخه، بعد غياب الأميرة السمراء عن خزينة القلعة الحمراء لمدة 7 سنوات.

قفشة
قفشة

مباراة الاتحاد السكندري، شهدت نفس اللقطة التي ظهرت خلال مباراة الزمالك، حيث جهز موسيماني كهربا للنزول إلى المباراة، وأثناء دخوله سدد قفشة تسديدة قوية، على شمال عماد السيد، لتسكن الشباك، ليتعادل الفريق الأحمر ويعود من جديد إلى المباراة في الوقت القاتل.

قفشة
قفشة

وتأهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر، للمرة الـ52 في تاريخ الأحمر، بعد الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ستاد السويس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

الأهلي يقلب الطاولة على الاتحاد السكندري ويتأهل لنهائي كأس مصر

تابع مواقعنا