السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيرلو يرغب في ضم ثنائي تشيلسي لصفوف يوفنتوس بداية من يناير

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 03:02 م

يتحرك نادي يوفينتوس الإيطالي للظفر بخدمات ثنائي فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف فريق السيدة العجوز بعد تذبذب الأداء منذ انطلاق الموسم الجاري.

ويرغب المدير الفني لفريق السيدة العجوز أندريا بيرلو في دعم صفوف فريقه خلال الميركاتو الشتوي المقرر انطلاقه في يناير من عام 2021، للمنافسة على بطولتي الدوري الإيطالي وكذلك دوري أبطال أوروبا.

وطالب “بيرلو” بضرورة ضم ثنائي فريق تشيلسي الإنجليزي “جيرو” و”بالميرو” في يناير المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، بعد الأداء الهزيل الذي يظهر عليه الفريق الإيطالي مؤخرًا، وأدى إلى حدوث حالة من الغضب الشديد بين مشجعي السيدة العجوز.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل”، في تقرير أعدته اليوم الثلاثاء، أن “بيرلو” أبلغ إدارة يوفينتوس حول نيته التواصل مع لاعب تشيلسي “جيرو” لإقناعه بالانضمام لفريق السيدة العجوز في يناير، خاصة في ظل مشاركاته الضئيلة مع البلوز.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أن مهمة “بيرلو” في إقناع جيرو لن تكون صعبة، خاصة مع اقتراب انطلاق بطولة اليورو التي يرغب كافة اللاعبين في المشاركة خلالها، ولن يحدث ذلك إلا بالظهور بأداء جيد مع فرقهم.

لامبارد يعلق على تعادل تشيلسي أمام توتنهام بالبريميرليج

تابع مواقعنا