الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا: “الشهرة حبستني.. وأرباحي من يوتيوب انخفضت إلى ألفي دولار”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:32 م

قال المطرب الشعبي حمو بيكما، إن الأرقام المعلنة حول أرباحه من “يوتيوب” مبالغ فيها، موضحًا أنه كان يحصل على 9 آلاف دولار في بداية مشواره عبر هذا الموقع، إلا إنها انخفضت الآن إلى ألفي دولار فقط، في ظل التزاحم الكبير من المطربين والفيديوهات.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامجها المذاع على شاشة “النهار”: “أنا راجل محبوس بسبب الشهرة، فلا يمكنني الذهاب والخروج كثيرًا، ودايما بحب أدلع نفسي”.

وعن أزمته مع هاني مهنا، قال: “هاني مهنا، قلل مني وهاجمني، ولو هو متعلم كويس مكنش عمل كدة، وذهبت لأجامل هنادي مهنا، فهي الوحيدة التي أعادت حقنا، وذهبت للغناء بلا مقابل وحبًا فيها”.

وأطلت الإعلامية ريهام سعيد، لأول مرة على جمهورها، أمس الاثنين، عبر برنامج “صبايا الخير” عبر قناة النهار، عقب توقف دام لعامين.

وقالت في مقدمة حلقتها: “سعيدة جدًا بالإطلالة عليكم من خلال شبكة النهار بعد عامين مروا كوقت طويل جدًا، ومهما أقول وحشتوني مش هقدر أعبر عن كمية الاشتياق والرغبة في إني أقدم أحسن من اللي قدمته”.

وأضافت: “صبايا الخير هيعمل طفرة في عمل الخير.. حاولنا نقضي حوائج الناس الفترة الماضية، ولكن سنحاول عمل أضعاف أضعاف ما فعلناه”.

وتابعت: “أما عن طريقة التقديم، يتم إرسال جواب على مدينة الإنتاج الإعلامي- بوابة 2، ويومين وسنرد عليك، ولو لم نرد يبقى معندناش حل لمشكلتك”.

حمو بيكا: لن أقبل يومًا الزواج من راقصة.. وأغار على زوجتي لأني رجل شرقي

حمو بيكا: “ناس مش عارفهم لحد دلوقت كلموني قبل فرحي وادُّوني 300 ألف جنيه”

تابع مواقعنا