الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغبة مشتركة.. اتجاه في الزمالك لإنهاء التعاقد مع باتشيكو

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:59 م

يسود اتجاه داخل الزمالك وتحديدًا بين لجنة الكرة التي تضم كلًّا من أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي، مع اللجنة التي تدير النادي برئاسة المستشار أحمد بكري؛ في إنهاء التعاقد مع البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24″، أن الرغبة في إنهاء التعاقد بين الطرفين رغبة مشتركة خاصة وأن المدرب كشف للجهاز المعاون له عدم شعوره بالراحة في الفترة المقبلة ويأمل في إنهاء العقد بشكل ودي.

وأكد المصدر أن المدرب يشعر بالاحباط من الأساس بعد صراع اللقب الإفريقي إلى جانب رحيل مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق والذي كان داعم له هو ونجله أمير مرتضى.

وأضاف المصدر أن المدرب يشعر أنه لن يقدم جديد مع الزمالك ويسعى للرحيل وزاد الأمر بعد الخروج من كأس مصر وعدم وجود مواجهات قادمة وبالتالي فرصة الزمالك في استقدام مدرب أجنبي مميز أو أي كان.

وكشف المصدر أن لجنة الكرة غير مقتنعة بالبرتغالي وترى أن طريقة لعبه في ظل وجود هذه الأسماء لاتناسب الزمالك مطلقا في هذه الفترة، ولكن اللجنة ترغب في أن تكون الخطوة من جانب المدرب حتى لا يحدث أي هجوم مبكر عليهم من جانب الجماهير البيضاء.

وأكد المصدر على أن الأمر سيحسم بشكل رسمي خلال ساعات وستكون هناك جلسة حاسمة بين لجنة الكرة والجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو.

باتشيكو يمنح لاعبي الزمالك إجازة 3 أيام

تابع مواقعنا